"السرية" أضحت طاغية على تعيينات حكام البطولة الاحترافية.. ماذا تغير بين الأمس واليوم؟ - El botola - البطولة

"السرية" أضحت طاغية على تعيينات حكام البطولة الاحترافية.. ماذا تغير بين الأمس واليوم؟

م.ع (البطولة)
29 شتنبر 2020على الساعة19:27

أضحت عملية تعيين حكام في قسميها الأول والثاني، تمر بسرية "تامة"، خلال الفترة الأخيرة، في ظل عدم إعلان الجهات المختصة عن لائحة الأطقم التي ستقود المباريات، كما جرت العادة في بداية الموسم الجاري والمواسم الماضية.

ويطرح الشارع الرياضي، أسئلة عدة بخصوص هذا التغيير "المفاجئ"، بعد تعوده على التوصل بقائمة الحكام عبر الموقع الرسمي لـ"جامعة الكرة"، قبل يوم أو أكثر من موعد اللقاءَات المعنية، إذ عبر المهتمون بالشأن الكروي المحلي، عن استغرابهم من هذه السرية التي أصبحت تمر فيها العملية.

ويبقى السؤال الأبرز، هو "ما الذي دفع المسؤولين عن القطاع لتغيير طريقة العمل؟"، لاسيما وأن الجماهير كانت تترقب كل أسبوع التوصل بقائمة الحكام، لمعرفة الأطقم التي ستدير مباريات أنديتها.


ويدخل الدوري الوطني، في المرحلة "الحاسمة"، والتي ستمتد لأقل من أسبوعين، من أجل الحسم في هوية البطل هذا الموسم، والنادي الثاني الذي سيغادر قسم الأضواء رفقة رجاء بني ملال، بعد أن حددت الجامعة الـ11 من شهر أكتوبر موعدا لإنهاء المسابقة.



وتجرى مباريات الجولات الأربع الأخيرة للدوري الوطني، في الفترة الممتدة ما بين الـ27 من شهر شتنبر الجاري إلى غاية 11 أكتوبر المقبل، علما أن جميع اللقاءَات ستُلعب في "وقت موحد" (السابعة مساء)، تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، بالنسبة للسباق نحو اللقب، والصراع من أجل البقاء بين أندية الصفوة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة