تأكيدا لانفراد "البطولة" قبل أسبوع.. رئيس "الكاف" يؤكد رسميا تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية ويكشف عن المواعيد الجديدة - البطولة

تأكيدا لانفراد "البطولة" قبل أسبوع.. رئيس "الكاف" يؤكد رسميا تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية ويكشف عن المواعيد الجديدة

منصف عدي (البطولة)
10 شتنبر 2020 على الساعة 15:04

أكد بشكل رسمي الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، "انفراد" صحيفة "البطولة" قبل أسبوع، بعد إعلانه عبر مؤتمر صحفي تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وأكد رئيس "الكاف"، أنه وبعد اجتماع للجنة التنفيذية صباح اليوم، قد تقرر تأجيل مباريات ذهاب دوري عصبة الأبطال الإفريقية إلى 17 و18 أكتوبر القادم في المغرب، بدل 25 و26 شتنبر الجاري، على أن تجرى لقاءَات العودة في مصر يومي 23 و24 من الشهر ذاته.


وقال المسؤول أن المباراة النهائية لدوري الأبطال، قد تقرر تأجيلها إلى 6 من شهر نونبر القادم، علما أن الملعب الذي سيستضيفها، سيتم اختياره بنظام "سحب القرعة"، في حال كان التأهل من نصيب طرف مغربي ومصري.


ومن جهة أخرى أشار أحمد أحمد، إلى أن اللجنة حددت 19 و20 أكتوبر موعدين لإجراء مقابلات "المربع الذهبي" لكأس الكونفدرالية، في المغرب، على أن يجرى النهائي في 27 من نفس الشهر.

يذكر أن نصف نهائي دوري الأبطال يشهد اصطداما "مغربيا ـ مصريا" يجمع الوداد الرياضي بالأهلي، و الرجاء الرياضي بالزمالك، في حين تعرف الكونفدرالية مواجهة "بثوب مغربي" بين حسنية أكادير ونهضة بركان، فيما يلاقي بيراميدز المصري حوريا كوناكري الغيني.

أخبار ذات صلة