الأهلي: "نوافق على تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال نتيجة الظروف الصحية بالمغرب.. الإنسانية أولاً" - البطولة

الأهلي: "نوافق على تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال نتيجة الظروف الصحية بالمغرب.. الإنسانية أولاً"

أيوب رفيق (البطولة)
08 شتنبر 2020 على الساعة 19:45

أعرب عن مرونته وقابليته لتعديل موعد نصف نهائي ""، أخذاً بعين الاعتبار الحالة الوبائية التي يتواجد عليها المغرب، وذلك قبل حوالي ثلاثة أسابيع من مواجهته أمام ، وفقاً للموعد الذي حُدّد سلفاً في انتظار تثبيته أو إجراء تغيير عليه من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وأوضح النادي الأحمر ضمن قناته التلفزيونية الرسمية بالقول: "لطالما تمسكنا بالمواعيد المعلن عنها سابقا من قبل الاتحاد الإفريقي لإقامة مباريات نصف النهائي، إلا أنه نظرا للظروف الصحية في المغرب وصعوبة لعب الرجاء والوداد للمباريات بسبب تفشي فيروس كورونا فإننا نوافق على التأجيل".


"الظروف الإنسانية والصحية أولاً قبل التنافس"، يُردف المصدر ذاته، في خضم الجدل الدائر حول مواعيد المربع الذهبي للمسابقة الأفريقية، على أن يحسم "الكاف" في ذلك، في غضون الأيام القليلة القادمة، بعد الاجتماع الذي سيعقده مكتبه التنفيذي.


وأشارت بعض التقارير الإعلامية إلى أن أندية الوداد والرجاء والأهلي تؤيِّد إرجاء مباريات نصف النهائي، في الوقت الذي يتشبّث فيه الزمالك بإجراء هذا الدور في موعده المحدد سلفا، وذلك ما بين 25 شتنبر و3 أكتوبر؛ وتشمل الفترة مقابلات الذهاب والإياب.


يُذكر أن الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الجهاز الكروي المُدبِّر للشأن القاري، قد حلّ بمصر، أول أمس الأحد، تمهيداً لعقد اجتماعات سواء مباشرة أو عن بعد، قصد تدارس مجموعة من الملفات المرتبطة بالكرة الأفريقية في الوقت الحالي.

أخبار ذات صلة