أمير مرتضى منصور: "أنصح الأهلي برفض التأجيل فهو حاليًا أجهز من الوداد الذي يعاني من إصابات كورونا" - البطولة

أمير مرتضى منصور: "أنصح الأهلي برفض التأجيل فهو حاليًا أجهز من الوداد الذي يعاني من إصابات كورونا"

فاروق عصام (البطولة)
09 شتنبر 2020 على الساعة 09:08

قدم مدير الكرة بنادي "أمير مرتضى منصور" نصيحته للغريم التقليدي النادي ، برفض مقترح تأجيل مباريات نصف نهائي لموعد لاحق.


وكان هناك طلب "مغربي" بتأجيل مباريات نصف نهائي عصبة الأبطال ، نتيجة الظروف الحالية التي تواجه المملكة بتفشي فيروس "كورونا" بين الأندية الأربعة المشاركة في البطولتين.


وخلال اجتماع لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي، وافق الثلاثي "الأهلي المصري والرجاء والوداد" على تأجيل المباريات، بينما عارض طرف وحيد وهو الزمالك قرار رفض لعب مباريات الذهاب في موعدها المبرمج يومي 25 و 26 شتنبر.


وصرح أمير مرتضى منصور بخصوص موقف ناديه عبر قناة الزمالك الرسمية قائلاً "الاتحاد الأفريقي عرض علينا إما نستكمل مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية في موعدها المحدد مسبقًا، أو نطبق مقترح الاتحاد المغربي بتأجيل البطولتين لمدة شهر".


وأضاف "رفضنا بشكل واضح وصريح مقترح الاتحاد المغربي بتأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".


ثم تطرق للحديث عن موافقة الغريم الأهلي قائلاً "اندهشنا من موافقة الأهلي على مقترح تأجيل دوري أبطال أفريقيا رغم أنه تمسك بعودة الدوري المصري ولعب المباريات رغم وجود حالات كورونا في الكثير من الفرق".


ثم تابع "بيراميدز أيضا رفض تأجيل الكونفدرالية ، وباقي الأندية الستة وافقت على التأجيل، ممثلة الأهلي طلبت في اجتماع الأندية منحها مهلة، ثم غادرت وعادت بالموافقة على مقترح التأجيل".


وتابع تصريحاته "إذا كان من المسموح لي توجيه نصيحة للأهلي فيجب أن يلعب مباريات دوري الأبطال في موعدها لأنه أكثر جاهزية من الوداد الذي يعاني من إصابات عديدة بسبب الكورونا".

أخبار ذات صلة