رسميًا | بيراميدز يُكمل عملية "سرقة" رمضان صبحي من الأهلي - El botola - البطولة

رسميًا | بيراميدز يُكمل عملية "سرقة" رمضان صبحي من الأهلي

فاروق عصام (البطولة)
07 شتنبر 2020على الساعة16:02

أعلن نادي بيراميدز بصفة رسمية ضم صانع ألعاب المنتخب المصري "رمضان صبحي" قادمًا من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، وبعقد لمدة ثلاثة مواسم قابل للتجديد لخمسة مواسم حتى عام 2025.


وآثارت الصفقة الرأي العام الكروي في مصر لأسابيع طويلة، بعدما رفض إبن النادي البقاء رفقة المارد الأحمر، مفضلاً اللعب في مصر لفريق آخر وهو نادي بيراميدز.


وسيحصل الأخير على راتب يصل إلى 100 مليون جنيه مصري (6.5 مليون دولار) لمدة ثلاث سنوات، وهو راتب قياسي عبر تاريخ الكرة المصرية، بالإضافة إلى دفع الفريق المملوك لمستثمرين أجانب مبلغًا قيمته 3 ملايين ونصف المليون جنيه استرليني لفريق هدرسفيلد.


واستمر الفريق حديث النشأة في خطف لاعبي الأهلي، وبعد ضم نجم الفريق "عبد الله السعيد" قبل موسم، استطاعت إدارة بيراميدز التعاقد مع ثلاثة نجوم من الأهلي هذا الصيف.


التعاقد الأول تمثل في انضمام قائد النادي "أحمد فتحي" بعقد لمدة موسمين، وبعده تم الاتفاق على التعاقد مع حارس المرمى الخبير "شريف إكرامي"، وبعدها لحق به صهره "رمضان صبحي".

يذكر أن رمضان صبحي قضى الموسمين الماضيين مُعارًا لصفوف الأهلي، ولكنه رفض التعاقد مع النادي الذي اكتشفه بصفة دائمة، لينضم إلى النادي الذي يشارك في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ولكنه لن يشارك بقميص "المليونيرات" سوى مع انطلاقة الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة