اتحاد الكرة المصري يكتفي بالإعلان عن مواعيد الجولتين القادمتين في انتظار الحسم في مصير لقاءَات دوري الأبطال والكونفدرالية - البطولة

اتحاد الكرة المصري يكتفي بالإعلان عن مواعيد الجولتين القادمتين في انتظار الحسم في مصير لقاءَات دوري الأبطال والكونفدرالية

منصف عدي (البطولة)
05 شتنبر 2020 على الساعة 18:19

اكتفى الاتحاد المصري لكرة القدم، بالكشف عن مواعيد الجولتين القادمتين (26 و 27) في ، في انتظار إعلان "الكاف" عن قرارها النهائي بخصوص تأجيل لقاءَات مسابقتي و من عدمه.



وحدد "اتحاد الكرة" المصري، الفترة من 10 إلى 12 شتنبر الجاري موعدا لإجراء مقابلات الجولة 26، على أن تُلعب الجولة الموالية بين 13 إلى 18 من الشهر ذاته.


وينتظر الجهاز الكروي المصري التوصل بالقرار النهائي والحاسم من "الكاف" بخصوص مصير الأدوار النهائية من المسابقتين القاريتين، في وقت أكدت التسريبات استعداد الكونفدرالية لعقد اجتماع في قادم الأيام، لمناقشة قرار التأجيل.



ومن المحتمل أن يضطر "الكاف" لتأجيل المباريات القارية هذا الموسم، بسبب تداعيات جائحة كورونا، وآثارها المتواصلة على مستوى البرمجة، خصوصا في البطولة الإحترافية، بعد إرجاء عدد "مهم" من المقابلات جراء تسجيل إصابات بالفيروس "التاجي" في الأندية المحلية.


وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد حدد يومي 25 و26 شتنبر الجاري كمواعيد لإجراء مباريات نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي تشهد اصطداما "مغربيا ـ مصريا" هذا الموسم، إذ يلاقي الوداد الرياضي الأهلي المصري، فيما يواجه الرجاء الزمالك.


وتجرى مباريات كأس الكونفدرالية (المربع الذهبي) يوم 22 من الشهر الجاري، بنظام المباراة الفاصلة، حيث يقابل ، فيما تعرف المقابلة الثانية اصطدام بيراميدز المصري بحوريا كوناكري الغيني.


يذكر أن "الكاف" كان قد حدد الـ20 من أكتوبر القادم، موعدا نهائيا لتقديم اتحادات الكرة أسماء الأندية المشاركة في المسابقات القارية خلال الموسم الكروي المقبل.

أخبار ذات صلة