أمير مرتضى منصور لـ"البطولة": "ندرس عرضاً من شباب المحمدية بشأن أحداد .. والرجاء سيكون مُلزماً بدفع 200 ألف دولار في حال أشرك اللاعب أمامنا" - El botola - البطولة

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور لـ"البطولة": "ندرس عرضاً من شباب المحمدية بشأن أحداد .. والرجاء سيكون مُلزماً بدفع 200 ألف دولار في حال أشرك اللاعب أمامنا"

أيوب رفيق (البطولة)
04 شتنبر 2020على الساعة17:25

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي ، إن هذا الأخير توصَّل بعرضٍ من طرف لتفويت خدمات مهاجمه إلى الفريق المغربي، مُشيراً إلى أن إدارة "الأبيض" لازالت بصدد دراسة العرض المُقدَّم لها بشأن اللاعب البالغ من العمر 25 سنة.


وخصَّ أمير مرتضى "البطولة" بتصريح حول الملف، جاء فيه: "ورد إلينا عرض رسمي من شباب المحمدية لتسريح أحداد، ونحن بصدد دراسة هذا العرض من جميع نواحيه"، مُضيفاً أن القرار الذي سيُتَّخذ سيضع بعين الاعتبار مصلحة النادي وكذا مهاجم الدفاع الحسني الجديدي سابقاً.



كما عرَّج المتحدث نفسه على تطورات قضية أحداد وإعارته إلى الرجاء الرياضي، بقوله: "نحن متمسكون باستعادة أحداد من الرجاء، مسؤولو الرجاء يحسبون ويعتقدون أن تمديد مقام اللاعب بعد نهاية الموسم في زمن كورونا يتم بشكل تلقائي حسبما قرأوا الأمر من الفيفا، لكن ذلك لا يجري بهذا النحو، وإنما ينبغي الاتفاق بين اللاعب وناديه والنادي الآخر".



"في حال أشرك نادي الرجاء أحداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون ملزماً بدفع قيمة الشرط الجزائي المُضمَّنة في عقد الإعارة، والتي تصل إلى 200 ألف دولار"، يُضيف نجل رئيس النادي المصري أمير مرتضى منصور، في حديثه إلى "البطولة" دائماً.


وتمت إعارة أحداد إلى الرجاء لموسم واحد في الصيف الفارط قادماً من الزمالك، بيد أن التوقف الذي فرضته أزمة كورونا أحدث تعديلات على أجندة الموسم، مما دفع مسؤولي النادي الأخضر إلى الاحتفاظ به لغاية آخر مباراة في الموسم، بينما يُطالب إداريو الزمالك استعادته بعد 30 يونيو، مُعتبرين أن ما أقرّته "الفيفا" في هذا الشأن لا يسري على العقد المبرم بين الطرفيْن، بل يقتضي اتفاقاً بين النادييْن في المقام الأول.

أخبار ذات صلة