تأكيدا لسبق "البطولة".. العصبة تبرمج مباراة "الكلاسيكو" بين الجيش والوداد يوم الأربعاء على الساعة الخامسة مساء - El botola - البطولة

من مباراة الذهاب بين الوداد والجيش (بعدسة البطولة)

تأكيدا لسبق "البطولة".. العصبة تبرمج مباراة "الكلاسيكو" بين الجيش والوداد يوم الأربعاء على الساعة الخامسة مساء

إسماعيل نعمان
03 شتنبر 2020على الساعة20:35

حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم، يوم الأربعاء المقبل، على الساعة الخامسة مساء، موعدا للمباراة التي ستجمع بين وضيفه ، لحساب الجولة الـ22 من ""، وهو ما كانت "البطولة" سباقة للكشف عنه في إحدى موادها السابقة.

وأصدر العصبة الاحترافية بلاغا تفصح فيه عن الجدول الخاص بكل المباريات الـ21 المؤجلة في مسلسل "البطولة الاحترافية" لهذا الموسم، انطلاقا من الدورة الـ21 وإلى حدود الجولة الـ26.



وكان من المقرر برمجة "الكلاسيكو" بين الوداد ومستضيفه الجيش الملكي في الـ14 من الشهر الماضي، على أرضية "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، قبل أن يتم تأجيلها بسبب انتشار عدوى "كورونا" وسط لاعبي ومكونات الفريق الأحمر.

وتسبب الفيروس التاجي في تأجيل خمس مباريات للوداد ضد كل من الجيش، رجاء بني ملال، الرجاء، نهضة الزمامرة والمغرب التطواني، مقابل ثلاث للعساكر أمام الفريق الأحمر، اتحاد طنجة ونهضة بركان.


ويحتل رفاق إبراهيم النقاش المركز الثالث في سلم "البطولة الاحترافية" برصيد 40 نقطة، في حين يتمركز الجيش الملكي  سادسا لما مجموعه 34 نقطة.

أخبار ذات صلة