تأكيدًا لما نشرته "البطولة" في وقت سابق.. الكاف يجتمع الخميس المقبل لحسم موقفه من "تأجيل" نصف نهائي العصبة والكونفدرالية - البطولة

تأكيدًا لما نشرته "البطولة" في وقت سابق.. الكاف يجتمع الخميس المقبل لحسم موقفه من "تأجيل" نصف نهائي العصبة والكونفدرالية

ج. ف (البطولة)
05 شتنبر 2020 على الساعة 18:55

يستعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) لعقد اجتماع منتصف الأسبوع المقبل حسب التقارير المتداولة، اليوم السبت، حيث غادر رئيس الجهاز الكروي، أحمد أحمد، بلاده (مدغشقر) إلى إثيوبيا، قبل التوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث سيرأس اجتماع المكتب التنفيذي لحسم القرار حول تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.


وتأكيدًا لما نشرته "البطولة" في وقت سابق.. يمضي الاتحاد الأفريقي للعبة نحو الإعلان عن تأجيل مباريات نصف نهائي و، حيث تم الاتفاق على عقد اجتماع لأعضاء مكتبه التنفيذي عبر تقنية الفيديو يوم الخميس المقبل، من أجل اتخاذ قرار تأجيل نصف نهائي المسابقتين القاريتين من عدمه، مع تحديد تواريخ جديدة للمباريات المتبقية في حال مصادقة الأعضاء على "القرار المنتظر".

وأشارت مصادرنا أن الاتحادات الكروية المعنية بالمربع الذهبي لعصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية (، و)، تم إخبارها بقرار التأجيل، كما تقرر إجراء نهائيي المسابقتين، في الأسبوع الأخير من أكتوبر أو بداية نونبر القادم، أي بعد نهاية الدوريين المغربي والمصري.


يُذكر أن الاجتماع المنتظر لـ"الكاف" -بمشاركة عضو مكتبه التنفيذي فوزي لقجع- سيشهد أيضًا محاور أخرى للنقاش، من بينها الاتفاق على كافة الترتيبات اللازمة لعقد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للعبة في دجنبر المقبل.

أخبار ذات صلة