"الكاف" يبلغ الاتحادات الكروية بموعد إرسال لوائح الأندية المشاركة في المسابقات القارية و الجامعة مطالبة بإنهاء البطولة قبل 20 أكتوبر - El botola - البطولة

"الكاف" يبلغ الاتحادات الكروية بموعد إرسال لوائح الأندية المشاركة في المسابقات القارية و الجامعة مطالبة بإنهاء البطولة قبل 20 أكتوبر

نبيل الجعفري ( البطولة )
01 شتنبر 2020على الساعة14:24

أبلغت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، جميع الاتحادات الكروية في أفريقيا، بضرورة إرسال لوائح الأندية المشاركة في المسابقات القارية، في الفترة الممتدة ما بين 1 شتنبر و 20 أكتوبر 2020.


و وضع الاتحاد الأفريقي  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في موقف صعب، حيث سيكون لزاما على هذه الأخيرة إنهاء مسابقة البطولة الاحترافية قبل 20 أكتوبر، لتحديد الفرق التي ستمثل المغرب قاريا.



و من المنتظر أن تلجأ الجامعة لبرمجة ضيقة للمباريات، و ذلك في ظل المؤجلات المتراكمة، أو بالنسبة للمباريات التي سيتم تأجيلها، بسبب المواجهات التي ستخوضها الأندية الوطنية في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا و كأس الكونفدرالية، نهاية شهر شتنبر الجاري و مع بداية شهر أكتوبر القادم.


جدير بالذكر أن العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، كانت تنوي تحديد نظام جديد بالنسبة للبرمجة، و ذلك بإجراء جولة واحدة كل أسبوع.

أخبار ذات صلة