بيتسو يحقق ما كان يأمله بعد التوقف بسبب كورونا.. ماميلودي سان داونز يحسم لقب الدوري لصالحه في الجولة الأخيرة - El botola - البطولة

ماميلودي سان داونز يُتوج بطلًا للدوري الجنوب إفريقي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني

بيتسو يحقق ما كان يأمله بعد التوقف بسبب كورونا.. ماميلودي سان داونز يحسم لقب الدوري لصالحه في الجولة الأخيرة

ج. ف (البطولة)
05 شتنبر 2020على الساعة17:06

نجح في تحقيق "عودة قوية" فيما تبقى من منافسات الدوري الجنوب إفريقي الذي تم استئنافه قبل أسابيع بعد توقف دام عدة أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث حسم اللقب لصالحه بفوزه في الجولة الأخيرة.

وأقيمت عصر اليوم مباريات الجولة الـ30 (الأخيرة) من عمر الدوري الجنوب إفريقي في نفس التوقيت، حيث انتصر سان داونز -بقيادة مدربه بيتسو موسيماني- على ضيفه بلاك ليوباردس بثلاثية نظيفة، بينما تعادل كايزر شيفش أمام مضيفه باروكا بهدف لمثله.

وبالنتائج المسجلة بعد انتهاء مباريات اليوم، حسم ماميلودي سان داونز لقب الدوري المحلي لصالحه رغم ابتعاده عن المتصدر السابق، ، بفارق كبير قبل توقف النشاط الكروي في جنوب إفريقيا والعالم بأسره بسبب "جائحة كورونا".


وقال بيتسو موسيماني قبل عدة أسابيع من عودة كرة القدم في بلاده، أنه يأمل في تحقيق "عودة قوية" أمام كايزر شيفيس وباقي منافسيه من أجل التتويج بالدوري، وبعد استئناف النشاط الكروي واستكمال جميع المباريات، تحققت رغبة المدرب البالغ 56 عامًا، حيث قاد "برازيل أفريقيا" لـتحقيق اللقب المحلي للمرة الـ10 في تاريخه.

أخبار ذات صلة