شوبير: "الكاف يدرس إمكانية تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية في ظل تأجيل مباريات الدوري المغربي" - El botola - البطولة

الإعلامي المصري أحمد شوبير - دوري أبطال أفريقيا

شوبير: "الكاف يدرس إمكانية تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية في ظل تأجيل مباريات الدوري المغربي"

ج. ف (البطولة)
31 غشت 2020على الساعة19:27

قال الإعلامي المصري، أحمد شوبير، أنه توصل بمعلومات تشير إلى "إمكانية" تأجيل مباريات نصف نهائي و بسبب الحالة الوبائية التي تشهدها المملكة في الوقت الراهن.


وأوضح شوبير على إذاعة "أون سبورت" المصرية: "تواصلت مع مصدر (من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم) أكد لي إمكانية تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لمدة شهر على الأقل في ظل تأجيل مباريات الدوري المغربي بسبب كورونا".

وتابع في رسالةٍ للأندية المصرية: "أدعو الأهلي والزمالك إلى عدم الانشغال بأنباء التأجيل، وأن يستعدّا للمواجهة الأفريقية المقبلة بشكل جيد".

وكان الاتحاد الأفربقي لكرة القدم قد استقر على إقامة مباراة الذهاب بين والنادي في الدار البيضاء يوم 26 شتنبر، ومباراة العودة في ملعب السلام يوم 3 أكتوبر المقبل، على أن تُقام مباراة الذهاب بين ونادي في المغرب يوم 25 شتنبر، والإياب على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 2 أكتوبر المقبل.

يُذكر أن وزير الرياضة والشباب المصري، أشرف صبحي، تحدث عن إمكانية السماح بـ"حضور الجماهير" في مباراتي العودة من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأكد أن ذلك "يتوقف على شروط ولوائح الاتحاد الأفريقي للعبة".

أخبار ذات صلة