مهاجم الأهلي يٌقرر الرحيل بعد لقطته "الكوميدية" في الديربي - El botola - البطولة

مهاجم الأهلي يٌقرر الرحيل بعد لقطته "الكوميدية" في الديربي

فاروق عصام (البطولة)
23 غشت 2020على الساعة18:30

تحول مُهاجم النادي مروان محسن لمادة سخرية بين الجماهير المصرية، بعد انتهاء ديربي القاهرة، الذي جمع فريقه ضد الزمالك.


وفازت القلعة البيضاء بالمواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد "مباراة قمة" على ملعب القاهرة، ليلة أمس، أدخلت الفرحة على قلب المشجع الزملكاوي، على الرغم من ابتعاد فريقه عن الغريم التقليدي بفارق 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري.


ولم يشرك مدرب الأهلي "رينيه فايلر" مهاجمه مروان محسن منذ البداية، وفضل الدفع به في آخر ربع ساعة، بعد التأخر في النتيجة بهدف مقابل هدفين.


ولم يُحالف مهاجم الأهلي التوفيق في اللقاء، بل تسبب في لقطة "طريفة" أثناء سير اللعب، بعدما قام بتفويت تمريرة من أليو بادجي، مُررت إليه وهو داخل منطقة الجزاء في وضعية سانحة، ولكنه اعتقد أنه في موضع تسلل، وهو ما لم تظهره الإعادات.






وفي رد فعل سريع، انتشرت تقارير في أكثر من موقع وقناة تلفزيونية، عن إبلاغ مروان للجنة التخطيط بالنادي الأهلي رغبته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة، واختار الخروج مُعارًا من أجل محاولة جديدة لاستعادة ثقته بنفسه.




وعلق الأهلي موقف لاعبه، ولم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأنه، خاصة في ظل الشحن الجماهيري الكبير ضده، وهو الذي لم يسجل أكثر من 4 أهداف في الموسم حتى الآن.


يذكر أن مهاجم الأهلي السابق "عماد متعب" شن هجومًا شرسًا على مروان محسن أثناء تحليل المباراة، وطالبه بالابتعاد عن المارد الأحمر، على الأقل لفترة.

أخبار ذات صلة