الاتحاد السعودي يطلب الاستعانة بالحكم المصري "جهاد جريشة" - El botola - البطولة

الاتحاد السعودي يطلب الاستعانة بالحكم المصري "جهاد جريشة"

أ.ع (البطولة)
21 غشت 2020على الساعة18:24

قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم طلبًا لنظيره المصري، من أجل الاستعانة بطاقم تحكيم "مُعين" من أجل إدارة بعض المباريات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وبالفعل وافق الاتحاد المصري على الطلب السعودي، والذي تعلق بالاستعانة بالطاقم الدولي المكون من "جهاد جريشة" حكم الساحة، والمساعدان "تحسين أبو السادات" و"أحمد حسام طه".


وكتب الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي "تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من نظيره السعودي، يطلب فيه الاستعانة بطاقم تحكيم مصري لإدارة مباريات ببطولة الدوري السعودي .. وقال الاتحاد السعودي في خطابه إنه يرغب في الاستعانة بخدمات طاقم التحكيم المكون من جهاد جريشة "حكم ساحة"، والمساعدين، أحمد حسام طه وتحسين أبو السادات، للمشاركة في إدارة مباريات بالجولتين (29 و30) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اللتين ستبدأ مبارياتهما اعتبارا من الغد".



ثم رد بالموافقة "ومن جانبه وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب الاتحاد السعودي الشقيق، وسيغادر الطاقم إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم".



يذكر أن الحكم المصري الشهير "جهاد جريشة" تعرض للكثير من الأمور المثيرة للجدل مؤخرًا، بداية باستبعاده من المشهد الأفريقي للتحقيق عقب أحداث ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 الشهير بين الوداد الرياضي المغربي والترجي التونسي، مرورًا بتهميشه في العديد من المباريات الكبرى داخل الكرة المصرية، خلال موسم 2019-20، وخروجه للاعتراض عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة