مانويل جوزيه: "رغم صعوبة المهمة .. الأهلي قادر على تخطي الوداد" - El botola - البطولة

مانويل جوزيه: "رغم صعوبة المهمة .. الأهلي قادر على تخطي الوداد"

أ.ع (البطولة)
18 غشت 2020على الساعة13:57

رجح المدرب البرتغالي الشهير "مانويل جوزيه" كفة فريقه السابق، النادي المصري، على حساب نادي الرياضي المغربي، في إطار نصف نهائي


ويتواجه الفريقان في الدور قبل النهائي بنظام مباراتي الذهاب والإياب، في نهاية شهر سبتمبر وبداية شهر أكتوبر من عام 2020، وهي مواجهة يتوقعها جوزيه صعبة على الفريق الأهلاوي، ولكنه شدد على قدرة بطل مصر على المرور إلى النهائي، وتحقيق اللقب التاسع عبر تاريخه.


وصرح جوزيه لقناة الأهلي التلفزيونية قائلاً "المواجهات ضد الفرق المغربية لا تكون سهلة أبدًا، كنا ننتصر، ولكننا كنا نخوض مباراة صعبة .. الأهلي كفريق قادر على تخطي الوداد، والتأهل للمباراة النهائية".


ثم تطرق معشوق جماهير المارد الأحمر، لمواجهة الأهلي المحلية ضد الزمالك، يوم 22 أغسطس القادم، وصرح قائلاً "لعبت ضد الزمالك 23 مباراة، تعادلنا 3 مرات، وخسرنا مرتين وانتصرنا 18 مرة من بينهم 6-1، ولذلك لديّ العديد من الذكريات مع مواجهة الزمالك".




يذكر أن المدرب البرتغالي أشرف على تدريب القلعة الحمراء في ثلاث مناسبات غير متعاقبة، واستطاع الظفر ببطولة دوري أبطال أفريقيا 4 مرات، بجانب رفع لقب الدوري المصري في ست مناسبات، بجانب العديد من الإنجازات والبطولات الأخرى.


أخبار ذات صلة