النادي الأهلي لـ"البطولة": "مهتمون بخدمات الكعبي.. ومؤهلاته تسمح له بتقديم الإضافة لأي فريق" - El botola - البطولة

أيوب الكعبي بقميص فريقه السابق هيبي فورتشن

النادي الأهلي لـ"البطولة": "مهتمون بخدمات الكعبي.. ومؤهلاته تسمح له بتقديم الإضافة لأي فريق"

أيوب رفيق (البطولة)
06 شتنبر 2020على الساعة19:00

أكّد نادي المصري اهتمامه بخدمات المهاجم ، بعد فسخ هذا الأخير عقده مع الصيني، مُعتبراً أن الدولي المغربي يتمتع بمؤهلات كروية مميزة تسمح له بتقديم الإضافة لأي فريق يُوقِّع في كشوفاته.


وقال جمال جبر، مدير المركز الإعلامي لـ"القلعة الحمراء" في تصريح خاص لـ"البطولة": "من الطبيعي أن يدخل لاعب مثل أيوب الكعبي إلى دائرة اهتمامنا، إنه عنصر قادر على تقديم الإضافة ويملك كل الإمكانيات التي تؤهله للتألق في أي محطة كروية يستقر عليها".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لا يُمكن أن نتملّص من واقع ومعطى إثارة الكعبي لاهتمامنا، لكننا في الوقت الحالي نركز بالأساس على الاستحقاقات التي تنتظرنا هذا الموسم، وأهمها دوري أبطال أفريقيا، حيث سنواجه أشقائنا من الوداد الرياضي".


وكانت تقارير إعلامية مصرية قد أفادت في وقتٍ سابقٍ بأن الأهلي أحرز خطوات هامة نحو الظفر بخدمات صاحب الـ27 سنة، في سبيل تعزيز قوة خطه الأمامي وتدعيم جبهته الهجومية تحسباً للواجهات التي سينافس عليها الفريق في الموسم القادم.


وانضم الكعبي إلى صفوف الفريق الصيني صيف سنة 2018 من ، قبل أن يحمل قميص كمُعار لمدة ستة أشهر ابتداء من شهر يوليوز 2019.


وتصل القيمة المالية لهدَّاف "فارس الشرق" سابقاً إلى مليون و100 ألف يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، علماً أنه التحق بهيبي فورتشن بما يصل إلى ستة ملايين يورو.