"الكاف" يحدد 10 نونبر موعدا نهائيا جديدا لقيد الأندية المشاركة في المسابقات القارية بدل 20 أكتوبر القادم - El botola - البطولة

"الكاف" يحدد 10 نونبر موعدا نهائيا جديدا لقيد الأندية المشاركة في المسابقات القارية بدل 20 أكتوبر القادم

م.ع (البطولة)
10 شتنبر 2020على الساعة13:29

عدلت اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في مواعيد تقديم اتحادات الكرة لقائمة أسماء أنديتها المشاركة في المسابقات القارية خلال الموسم الكروي المقبل.



وقررت اللجنة وبعد اجتماعها اليوم عبر "تقنية الفيديو"، تغيير الموعد النهائي لقيد الأندية المشاركة قاريا، من 20 أكتوبر إلى 10 نونبر المقبل.



واضطر "الكاف" لتأجيل موعد "القيد القاري"، في ظل المشاكل العديدة التي تعاني منها جل الدوريات الإفريقية بسبب "جائحة كورونا"، من خلال تأجيل العديد من المباريات، جراء رصد إصابات بالفيروس التاجي بين اللاعبين والأطر.



ومن جهة أخرى صادقت اللجنة من خلال اجتماعها اليوم، على قرار تأجيل مباريات نصف نهائي و.



وتقرر تأجيل ذهاب عصبة الأبطال الإفريقية، ليومي 16 و17 أكتوبر القادم، بدل 25 و26 شتنبر الجاري، في حين تُلعب مباريات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، في 23 و24 من الشهر ذاته (أكتوبر)، على أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نونبر المقبل.



وتأجلت لقاءَات "المربع الذهبي" للكونفدرالية، إلى يومي 19 و20 أكتوبر، بدل 22 من الشهر الحالي، في حين ستقام المقابلة النهائية يوم 27 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة