تأكيدا لخبر "البطولة".. تقارير | تأجيل ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليومي 16 و17 أكتوبر.. والكونفدرالية لـ19 و20 من الشهر ذاته - البطولة

تأكيدا لخبر "البطولة".. تقارير | تأجيل ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليومي 16 و17 أكتوبر.. والكونفدرالية لـ19 و20 من الشهر ذاته

منصف عدي (البطولة)
10 شتنبر 2020 على الساعة 12:28

كشفت مصادر إعلامية مصرية، أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد صادقت على قرار تأجيل مباريات نصف نهائي وكأس ، بسبب تداعيات "جائحة كورونا"، تأكيدا لما سبق وأشارت إليه "البطولة" في مواد سابقة.



وأكدت المصادر ذاتها، أنه قد تقرر تأجيل ذهاب عصبة الأبطال الإفريقية، ليومي 16 و17 أكتوبر القادم، بدل 25 و26 شتنبر الجاري.



ومن المقرر كذلك، أن تُلعب مباريات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، في 23 و24 من الشهر ذاته (أكتوبر)، على أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نونبر المقبل.


ومن جهة أخرى حددت اللجنة يومي 19 و20 أكتوبر، موعدا جديدا لإجراء لقاءَات الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية بدل 22 من الشهر الحالي، في حين ستقام المقابلة النهائية يوم 27 من نفس الشهر.



يذكر أن نصف نهائي دوري الأبطال يشهد اصطداما "مغربيا ـ مصريا" يجمع الرياضي ، و الرياضي ، في حين تعرف الكونفدرالية مواجهة "بثوب مغربي" بين و، فيما يلاقي بيراميدز المصري حوريا كوناكري الغيني.

أخبار ذات صلة