أحمد أحمد يؤكد إجراء نهائي دوري الأبطال في المغرب أو مصر.. القرعة قد تكون حلًا لتحديد "مسرح" المشهد الختامي - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أحمد أحمد

أحمد أحمد يؤكد إجراء نهائي دوري الأبطال في المغرب أو مصر.. القرعة قد تكون حلًا لتحديد "مسرح" المشهد الختامي

ج. ف (البطولة)
10 شتنبر 2020على الساعة15:18

أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، عن "حسم" موضوع البلد الذي سيحتضن نهائي ، مشيرًا أن المغرب أو مصر، أحدهما سيحتضن المباراة وفق "خيارين"، قد ينضاف إليهما "خيار ثالث" بتحديد "ملعب النهائي" حسب القرعة.

وبهذا أنهى رئيس الـ"كاف" الجدل الدائر حول مكان إجراء نهائي العصبة هذا الموسم، خصوصًا بعد اعتذار الكاميرون عن تنظيم "الدورة الرباعية" لاستكمال المسابقة القارية الأغلى للأندية،

وفي ردّه على أسئلة الإعلاميين على المباشر عبر "تقنية الفيديو"، أجاب رئيس الكاف حول إمكانية السماح بحضور الجماهير فيما تبقى من المسابقتين القاريتين: "من الصعب إقامة المباريات المتبقية (نصف النهائي والنهائي) بحضور الجماهير بسبب الوضع الحالي لفيروس كورونا في أفريقيا".

وتابع: "كان من المقرر إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون، لكننا تراجعنا عن ذلك بسبب الحالة الوبائية في البلاد."

ثم ختم كلامه مؤكدًا ما ذكرته "البطولة" في وقت سابق: "المباراة النهائية ستقام في مصر في حال صعود الأهلي والزمالك، أو في المغرب في حال صعود الرجاء والوداد، بينما سيتم اختيار الملعب (من المغرب أو مصر) حسب القرعة في حال تأهل فريق من كل بلد إلى نهائي المسابقة."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة