حضور كركاش للملعب رغم إصابته.. متابعون يتساءلون حول مصداقية "الإصابات" ويستفسرون عمّن يقف وراء مجيئه؟ - El botola - البطولة

عزيز كركاش وبيدرو بنعلي قبل انطلاق مباراة أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة

حضور كركاش للملعب رغم إصابته.. متابعون يتساءلون حول مصداقية "الإصابات" ويستفسرون عمّن يقف وراء مجيئه؟

م.ذ (البطولة)
08 شتنبر 2020على الساعة22:22

أثار تواجد مدرب ، عزيز كركاش، بملعب "الفوسفاط"، قبل مباراة الفريق أمام ، استغراب الكثيرين، خاصة بعد تأكد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد صباح اليوم الثلاثاء، متسائلين حول مدى تقيُّد مكونات الكرة الوطنية بـ"البروتوكول الصحي" الذي أقرّته .


وأحدث حضور كركاش على أرضية الملعب قبل بداية اللقاء مفاجأة استقبلها العديدون بعدم الاستيعاب، مُتسائلين عن مدى الخطر الذي يُشكّله تواجده على المحيطين به ومن خالطهم على هامش المقابلة المندرجة ضمن الجولة الـ22 من "".



واعتبر المُتابعون أن المكان الطبيعي للإطار الوطني حالياً هو المنزل أو المستشفى قصد الخضوع لـ"البروتوكول العلاجي" للتخلص من "كوفيد-19"، وليس الاقتراب من اللاعبين ومن محيط المواجهة التي انطلقت في تمام العاشرة مساءً.


وفتح قدوم مدرب "لوصيكا" إلى الملعب رغم ثبوت إصابته بالفيروس التاجي باب التأويلات والشكوك في صحة ومصداقية الحالات الإيجابية التي تُعلن، وذلك حسبما جاء في معرض نقاش المهتمين حول الموضوع بمواقع التواصل الاجتماعي.


وكان نادي أولمبيك خريبكة قد أعلن، اليوم الثلاثاء، إصابة كركاش بالفيروس، إضافة إلى شكوك تحوم إزاء معاناة لاعب آخر من "كوفيد-19"، وهو ما شكَّل ضبابية أحاطت بمصير المقابلة التي تجمع حالياً بين الفريق و"فارس البوغاز".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة