"العصبة الاحترافية" تؤجل مباراة الرجاء وسريع واد زم إلى موعد جديد نتيجة اكتشاف حالات إيجابية في صفوف الأخير - El botola - البطولة

من مباراة سابقة بين سريع واد زم والرجاء الرياضي

"العصبة الاحترافية" تؤجل مباراة الرجاء وسريع واد زم إلى موعد جديد نتيجة اكتشاف حالات إيجابية في صفوف الأخير

م.ذ (البطولة)
08 شتنبر 2020على الساعة17:12

كشفت "العصبة الاحترافية لكرة القدم" تأجيل مباراة أمام ، بعد إصابة ثمانية أفراد من صفوف الأخير بفيروس "كورونا" المستجد، مُشيرةً إلى أن الموعد الجديد للمقابلة حُدِّد يوم الأحد الموافق لـ27 شتنبر ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً.


وقالت الهيئة المذكورة: "على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي سريع واد زم والتي كشفت نتائجها عن إصابة ثمانية عناصر من النادي ووضع جميع المخالطين في العزل الصحي الى حين تبوث عدم أصابتهم، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مقابلة نادي الرجاء الرياضي ونادي سريع واد زم".


وأضاف المصدر سالف الذكر أن المقابلة جرى تأجيلها إلى "يوم الأحد 27 شتنبر 2020 ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء"، بعدما كانت محددة قبل ذلك يوم غد الأربعاء.


ويدخل نادي سريع واد زم بأفراده "حجراً صحياً" لتفادي انتشار العدوى، حيث من المُنتظر أن يُجري في الأيام القليلة المقبلة مسحة طبية جديدة للوقوف على الحالة الوبائية داخل الفريق بشكل أدق.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة