لاعب سابق للأهلي: "تأجيل نصف نهائي العصبة في صالح الأندية المصرية والزمالك رفض المقترح لاستغلال الظروف أمام الرجاء" - البطولة

لاعب سابق للأهلي: "تأجيل نصف نهائي العصبة في صالح الأندية المصرية والزمالك رفض المقترح لاستغلال الظروف أمام الرجاء"

ج. ف (البطولة)
10 شتنبر 2020 على الساعة 10:37

يرى اللاعب السابق للنادي ، هشام حنفي، أن "التأجيل" المرتقب لمباريات نصف نهائي و، قرار يخدم مصالح الأندية المصرية أولًا قبل نظيرتها المغربية، باستثناء الذي يريد استغلال "الظروف" الحالية للاقتراب أكثر من "حلم" التتويج بالكأس الأفريقية.


وصوّتت جميع الأندية المنافسة على المسابقتين القاريتين على "مقترح التأجيل" خلال اجتماع لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي (الكاف)، الثلاثاء الماضي، باستثناء الزمالك وبيراميدز اللذان رفضا ذلك.

وقال حنفي في مقابلة مع موقع 'فيلجول' المصري: "التأجيل مناسب جدًا للنادي الأهلي لأنه يعاني رغم تحقيق الانتصارات. مواجهة الوداد ستكون مختلفة تمامًا عن المباريات المحلية التي فاز بها".


وأضاف موضحًا وجهة نظره: "الأهلي بحاجة لوقت لإعادة تجهيز جونيور أجايي وجيرالدو ومروان محسن لمواجهات حاسمة مثل مباراة الوداد، ولذلك أرى أن التأجيل قرار مناسب له وللأندية المصرية".



كما أشار قائلًا: "الوداد يعاني حاليًا من الغيابات بسبب فيروس كورونا، وسيحتاج إلى وقت للعودة إلى مستواه، بينما أنت الآن تخوض بعض المباريات وتقوم بتجهيز لاعبيك الأساسيين".

ثم ختم حديثه بالقول: "أعتقد أن التأجيل سيمنح الأفضلية للفرق المصرية على نظيرتها المغربية ويجعل كفتنا هي الأرجح، أما الزمالك يفضل اللعب حاليًا لاستغلال الظروف أمام الرجاء".

أخبار ذات صلة