نيمار: "الفوز بدوري الأبطال شيء استثنائي لكن تحقيقه مع باريس يعني صناعة التاريخ" - El botola - البطولة

نيمار: "الفوز بدوري الأبطال شيء استثنائي لكن تحقيقه مع باريس يعني صناعة التاريخ"

جمال ملكي (البطولة)
22 غشت 2020على الساعة13:55

سيكون النجم البرازيلي ، أحد أبرز النجوم، الذين ستسلط عليهم الأضواء في مباراة الغد، عندما يلاقي ، خصمه ، في نهائي (20:00 Gmt+1)، على أرضية ملعب "النور" معقل بنفيكا البرتغالي.


وأدلى أغلى لاعب في العالم، بتصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، حيث تحدث عن أهداف النادي الباريسي، كما كشف رأيه في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال البالغ من العمر 28 سنة: "قدمنا أداء جيدا في مباراة نصف النهائي (أمام لايبزيغ 3-0)، لكن لا أحد سيتذكر من فاز في دور النصف. الآن سنخوض النهائي، وبايرن سيثبت أنه اختبار قوي، ونحن جاهزون لذلك. لديهم العديد من اللاعبين الجيدين، لكننا أيضًا في مستوى عالٍ، وأشعر أنني في أفضل حالاتي منذ وصولي إلى باريس".


وأضاف: "هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه (النهائي). ملاك النادي لديهم مشروع كبير للغاية، وجزء منه هو جعل باريس سان جيرمان أفضل فريق في أوروبا. لم نكن أبدًا أقرب مما نحن عليه الآن، لكن يجب أن نبقى مركزين".


وعن أهدافه الفردية، والفوز بالكرة الذهبية، قال نيمار: "بطبيعة الحال، ميسي وكريستيانو سيطروا على الكرة الذهبية، لأنهم في آخر 10 سنوات، لم يكونا لاعبين من هذا الكوكب. سيكون من الشرف الفوز بها. لكن هذا (الفوز بالكرة الذهبية) يأتي نتيجة العمل الذي تقوم به في الملعب، وما تساعد به فريقك لتحقيق الفوز، وهذا أكثر شيء أركز عليه".

ثم ختم حديثه قائلا: "الفوز بدوري أبطال أوروبا شيء استثنائي، وأنا أعلم ذلك. لكن الفوز مع باريس سان جيرمان، سيكون بمثابة صنع التاريخ، وهذا بالضبط ما جئت من أجله".


تجدر الإشارة، إلى أن نيمار، سبق له أن فاز بدوري الأبطال، وكان ذلك سنة 2015، مع فريقه السابق برشلونة، الذي غادره صيف 2017 إلى "البي إس جي"، مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ المستديرة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة