ميسي "يقطع" إجازته لعقد اجتماع مع كومان.. وقناة أرجنتينية تؤكد: "احتمالية رحيله أصبحت واردة" - El botola - البطولة

ميسي "يقطع" إجازته لعقد اجتماع مع كومان.. وقناة أرجنتينية تؤكد: "احتمالية رحيله أصبحت واردة"

جمال ملكي (البطولة)
20 غشت 2020على الساعة18:10

يعقد النجم الأرجنتيني ، القائد الأول لنادي ، يومه الخميس، اجتماعا مع مدربه الجديد، الهولندي ، وفق ما أكدته قناة "TyC" الأرجنتينية.


وأضافت القناة الأرجنتينية، أن ميسي قطع إجازته الصيفية، لملاقاة كومان اليوم، بهدف مناقشة المشروع الذي ينوي المدرب الهولندي تطبيقه، وأيضا معرفة نوايا القائد الأرجنتيني، الذي تشير الشائعات إلى رغبته في الرحيل هذا الصيف، علنا أن "TyC"، أكدت أن احتمالية رحيله باتت واردة.

ويشعر ميسي بحسرة وإحباط كبيرين، جراء الهزيمة "الثقيلة" التي مُني بها برشلونة أمام (2-8) الأسبوع الماضي، في ربع نهائي ، ما جعل الشائعات تتحدث عن قرب رحيل البالغ من العمر 33 عاما. وكان الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، قد صرح في مقابلة أجراها مع قناة برشلونة: "لقد تحدثت مع خورخي ميسي (والد ميسي). وأخبرني بما نعلمه جميعا، أن هناك حسرة كبيرة. الحسرة شيء طبيعي".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن كومان وبعد الحديث مع ميسي عن مشروعه، فإن صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، سيُخبر مدربه الجديد بما يخطط له، وإن كان سيبقى أم سيغادر، علما أن بارتوميو، أكد يوم الثلاثاء الماضي، أن ليونيل "لن يرحل".


وبعد اجتماعه بميسي، فإن رونالد كومان، سيكون له لقاء مع باقي قادة الفريق، ويتعلق الأمر بالمدافع ، ، و.

تجدر الإشارة، إلى أن عقد ميسي مع برشلونة، ينتهي في 30 يونيو 2021، ولحد الآن، لم يتوصل الفريق لاتفاق مع نجمه الأول، لتمديد مقامه في "كامب نو".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة