الـ"يويفا" يقترح استخدام "السوبر الأوروبي" كمباراة "تجريبية" لعودة الجماهير - El botola - البطولة

الـ"يويفا" يقترح استخدام "السوبر الأوروبي" كمباراة "تجريبية" لعودة الجماهير

جمال ملكي (البطولة)
19 غشت 2020على الساعة15:45

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه يدرس إقامة مباراة ""، المقرر إجراؤها يوم 24 شتنبر القادم، بحضور الجمهور.


ويرغب الجهاز الكروي، جعل لقاء السوبر كـ"مباراة تجريبية"، للسماح لأول مرة منذ شهر مارس، بدخول الجماهير إلى المدرجات، لكن وفق شروط.


واجتمع الـ"يويفا" يومه الأربعاء، مع 55 عضوا من الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لمناقشة العودة التدريجية للجماهير، إلى المباريات التي يشرف عليها الجهاز الوصي للعبة في القارة العجوز.

وخلال الاجتماع، أكد الاتحاد الأوروبي، أنه سيكون من السابق لأوانه، المساح بعودة الجماهير، بداية من شهر شتنبر القادم، في إشارة إلى منافسات ، التي ستنطلق بداية من شهر شتنبر القادم، واقترح إجراء "مباريات تجريبية لدراسة تأثير الجماهير على البروتوكول الطبي الموضوع حاليا".


وقال الـ'يويفا' في بلاغ: "اقترح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استخدام مباراة كأس السوبر، التي ستقام في 24 شتنبر في بودابست، كمباراة تجريبية، فيها يمكن السماح بدخول عدد معين من الجماهير للمدرجات".


وكانت "سكاي سبورت"، قد أكدت يوم أمس الثلاثاء، أن الـ"يويفا" يتجه للسماح بدخول 30% من الطاقة الاستيعابية لملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة البلغارية بودابيست، الذي يتسع لأزيد من 67 ألف مترفج متفرج، وبالتالي فإن العدد المسموح به للدخول، سيكون 20 ألف.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة