كومان: "مع كامل احترامي للجميع فغريزمان ليس بجناح ودي يونغ لم يكن يلعب في مركزه" - El botola - البطولة

كومان: "مع كامل احترامي للجميع فغريزمان ليس بجناح ودي يونغ لم يكن يلعب في مركزه"

جمال ملكي (البطولة)
21 غشت 2020على الساعة13:29

أعلن المدرب الهولندي ، عن نواياه فيما يخص وضع الفرنسي ، في تشكيلة الموسم القادم، مؤكدا أنه سيعيده إلى مركزه السابق، عندما كان يتألق بقميص أتلتيكو مدريد و.


وأجرى كومان، المدرب الجديد لبرشلونة، مقابلة مع 'NOS'، تطرق فيها لعدة مواضيع، أبرزها وضع غريزمان في تشكيلته، وقال: "مع كامل احترامي للجميع، فغريزمان ليس بجناح. عليه أن يلعب في المركز الذي لعب فيه دائما (مهاجم وهمي)"، علما أن النجم الفرنسي، لعب كجناح تحت قيادة و.

وأضاف: "أرى أنه من الجيد بالنسبة للمدرب، أن يعرف لاعبيه جيدا، وأن يتمكن من إخراج أفضل مستوياتهم، وهذا يبدأ بوضعهم في مراكزهم".


كما يرى كومان، أن النجم الهولندي فرينكي دي يونغ، لم يلعب مع برشلونة في مركزه، وقال: "فكرتي، هي أن يلعب دي يونغ في نفس المركز الذي لعب فيه في و. في إحدى المرات، ذهبت لمشاهدة مباراة لبرشلونة، ورأيت دي يونغ يلعب في مركز، لم أكن لأضعه فيه أبدا. عندما تستثمر في لاعب كلف الكثير من المال، عليك أن تضعه في مركزه، حيث يكون قادرا على تقديم أفضل ما لديه. أعتقد أن فرينكي، أظهر بالفعل في أياكس والمنتخب الهولندي، المركز الذي يجب أن يلعب فيه".

تجدر الإشارة، إلى أن غريزمان، خاض موسمه الأول في برشلونة كجناح، وسجل 15 هدفا فقط في 48 مباراة، بالمقابل سجل 21 هدفا في الموسم الذي سبقه مع (48 مباراة)، علما أن موسم 2015-2016 كان هو الأفضل له من الناحية التهديفية، بـ32 هدفا في 54 مباراة.

أخبار ذات صلة