كومان: "عليَّ معرفة ما يفكر فيه ميسي.. أريده أن يبقى معنا لأنه يجعلك تفوز بالمباريات" - El botola - البطولة

كومان: "عليَّ معرفة ما يفكر فيه ميسي.. أريده أن يبقى معنا لأنه يجعلك تفوز بالمباريات"

جمال ملكي (البطولة)
19 غشت 2020على الساعة17:52

قدم نادي ، يومه الأربعاء، مدربه الجديد، الهولندي لوسائل الإعلام، حيث استغل المدير الفني الفرصة، للرد على أسئلة الصحفيين. وكان كومان واضحا، في حديثه مع رجال الإعلام، وقال: "أريد فقط اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا هنا".

وعن النجم الأرجنتيني ، الذي تحوم الشكوك حول بقائه، بعد تردد أنباء عن رحيله هذا الصيف، قال رونالد: "لا أعرف ما إذا كان علي إقناع ميسي (بالبقاء). ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وتريد تواجده في فريقك، وليس العكس. بالنسبة لي، أريد العمل مع ميسي، لأنه يجعلك تفوز بالمباريات. سأكون سعيدا إذا قرر البقاء".

وواصل حديثه قائلا: "إنه لاعب لبرشلونة، ولديه عقد. بالطبع، علي التحدث معه، إنه قائد الفريق. علينا اتخاذ بعض القرارات، لكن نأمل أن يستمر ميسي هنا لسنوات أخرى".


وعن الاجتماع الذي سيعقده قريبا مع ميسي، قال كومان: "لو كشفت الآن ما سأقوله لميسي، فليس من الضروري أن ألتقي به. إنها أشياء خاصة بين اللاعب والمدرب. أريد أن أعرف ما يفكر فيه، والطريقة التي يريد أن يستمر بها في البارسا. بعد ذلك، أنا من سيتخذ القرارات. لكن أكررها مرة أخرى، ميسي لديه عقد مع الفريق، وهو لاعب مهم لدرجة أن أي فريق يريده".

تجدر الإشارة، إلى أن رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، أعلن يوم أمس الثلاثاء، أن ميسي لن يرحل عن الفريق، وسيبقى في صفوف النادي، علما أن عقده ينتهي في يونيو 2021.

أخبار ذات صلة