كومان يصل إلى برشلونة.. و"ماركا" تؤكد وجود مدرب "مغمور" مرشح لخلافة سيتين - El botola - البطولة

كومان يصل إلى برشلونة.. و"ماركا" تؤكد وجود مدرب "مغمور" مرشح لخلافة سيتين

عماد وهبي (البطولة)
16 غشت 2020على الساعة21:12

قالت صحيفة "ماركا" مساء يومه الأحد، أن الهولندي ، هو المرشح الأبرز لقيادة فريق خلال الموسم القادم، خلفا للإسباني ، الذي أصبحت إقالته مسألة وقت لا غير، حسب الإعلام الإسباني.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الخيار الأول كان هو ، إلا أن "ماضيه" تسبب في "رفضه" من طرف إدارة برشلونة، حيث يرى بعضهم أن المدرب الأرجنتيني سبق وأعلن في وقت سابق، رفضه تدريب البارسا، كما عبر عن حبه للغريم .

ووقع الاختيار على كومان، نظرا لمعرفته بالبيت الكتالوني، حيث سبق له أن حمل قميص الفريق، وأيضا رغبته الكبيرة في تدريب رفاق ، كونه لا يتردد في كل مناسبة، عن تأكيد أمنيته بقيادة البارسا، إلا أن مشكلته الوحيدة، هي ارتباطه بعقد مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم بعقد يمتد لسنة إضافية.


ونشر حساب برنامج "إل تشيرينغيتو" على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لكومان، وأرفقه بالتعليق الآتي: "كومان في مطار برشلونة"، وأوضح الحساب، أن المدرب الهولندي وصل إلى مدينة برشلونة يومه الأحد، كتلميح على أنه في طريقه للتوقيع على عقد انضمامه لبطل أوروبا 5 مرات.

وأشارت "ماركا"، أنه في حال فشلت المفاوضات مع كومان، ولم يتم التوصل إلى اتفاق مع مدرب صاحب خبرة، فإن الخيار سيقع على اسم "مغمور"، ويتعلق الأمر بغارسيا بيميينتا، مدرب برشلونة "ب"، حيث يرى النادي أنه ابن الدار، ويعرف جيدا اللاعبين، رغم قلة تجربته في عالم التدريب.


أخبار ذات صلة