بارتوميو: "إذا لم يحدث أي خطأ كومان سيصبح مدرب برشلونة الجديد.. وحان الوقت لرحيل بعض اللاعبين" - El botola - البطولة

بارتوميو: "إذا لم يحدث أي خطأ كومان سيصبح مدرب برشلونة الجديد.. وحان الوقت لرحيل بعض اللاعبين"

جمال ملكي (البطولة)
18 غشت 2020على الساعة19:51

قال رئيس ، جوسيب ماريا بارتوميو، إن الهولندي ، سيكون هو المدرب القادم للفريق، خلفا للإسباني ، الذي أقيل من مهامه أمس الإثنين.


وأجرى بارتوميو، مقابلة مع القناة الرسمية لبرشلونة، أكد فيها أن كومان سيدرب الفريق بداية من الموسم، في حال لم يحدث أي خطأ: "إذا لم يحدث أي خطأ، سيكون كومان مدرب برشلونة الموسم المقبل. نحن نعلم بالفعل فلسفته وكيف يفكر. مشروع مختلف سيبدأ. تحدثنا معه في دجنبر، لكنه أخبرنا عدم قدرته على ترك منتخب هولندا بدون مدرب... وكان أول مدرب اتصلنا به. كومان لم يخف أبدا أن حلمه كان تدريب برشلونة، وإذا سار كل شيء وفق ما خططنا له، قريبا سنعلن عن تعيينه مدربا".

وأوضح بارتوميو، أنه ستكون هناك ثورة داخل الفريق: "حان الوقت لتوديع بعض اللاعبين... بعد مباراة 'أنفيلد' (الهزيمة أمام ليفربول 4-0)، كنا سنتخذ بعض القرارات، إلا أننا فضلنا منح فرصة أخرى (للاعبين)... لكن الآن، حان الوقت لرحيل بعض الأسماء".


كما ألمح الرئيس، أن بعض الأسماء الكبيرة في الفريق، والتي صنعت التاريخ، هي الأخرى ستغادر، وقال: "سيتعين علينا التحدث إلى اللاعبين الأسطوريين، الذين قدموا الكثير، والذين يتعين عليهم المغادرة بطريقة تليق بهم".

وحول رحيل أبيدال، علق قائلا: "قال لنا اليوم أنه يريد ترك منصبه. إنه قرار شخصي. لقد كان متعاونا جيدا وعلينا تقبل قراره".

أخبار ذات صلة