آرتور يواصل "التورط" في المشاكل.. اللاعب يتعرض لحادث سير تحت تأثير "الكحول" ومهدد بسحب رخصة السياقة لـ6 أشهر أو عام! - El botola - البطولة

آرتور يواصل "التورط" في المشاكل.. اللاعب يتعرض لحادث سير تحت تأثير "الكحول" ومهدد بسحب رخصة السياقة لـ6 أشهر أو عام!

جمال ملكي (البطولة)
17 غشت 2020على الساعة13:42

يواصل النجم البرازيلي آرتور ميلو، "إقحام" نفسه في المشاكل، بعد تعرضه لحادث سير في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين.


وقالت صحيفة "دياري دي جيرونا" الكتالونية، إن آرتور، تعرض لحادث سير في منطقة "بالافروغي"، في حدود الساعة الرابعة صباحا، حيث كان يقوده سيارته "الفيراري"، واصطدم بأحد أعمدة الإنارة، دون أن يتعرض أي شخص للإصابة، كما أن السيارة لم تتضرر كثيرا.

وحضرت الشرطة إلى عين المكان، وأخضعت لاعب المنتقل إلى ، لاختبار الكشف عن الكحول، فوجدت أنه كان مخمورا، ونسبة الكحول في جسمه تفوق النسبة المسموح بها، وهو ما سيعرضه لعقوبة جنائية، وليست إدارية فقط.

وحسب صحيفة "آس"، فإن اللاعب وجراء ضبطه وهو مخمور، فإن السلطات ستسحب رخصة سياقته، لمدة تتراوح بين 6 أشهر وعام، وبالتالي سيكون محروما من سيارته في تورينو، عندما يبدأ مشواره مع يوفنتوس، وسيكتفي بسيارات الأجرة أو "الترامواي"، تضيف الصحيفة الإسبانية.


واشتهر آرتور بماضي حافل بـ"التجاوزات" خلال فترة تواجده في برشلونة، بعد أن مارس رياضة "التزلج" وهي ممنوعة من طرف النادي، كما سافر لحضور عيد ميلاد نيمار، قبل يومين من إحدى مباريات "الكلاسيكو".


أخبار ذات صلة