مستقبل جميع نجوم برشلونة في خطر باستثناء أربعة أسماء فقط - Elbotola - البطولة

مستقبل جميع نجوم برشلونة في خطر باستثناء أربعة أسماء فقط

فاروق عصام (البطولة)
16 غشت 2020على الساعة19:09

بات من المنتظر اتخاذ مجموعة من القرارات داخل أسوار نادي ، في أعقاب الهزيمة المحرجة في دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة الماضي، أمام بايرن ميونيخ.


اثنان من الأمور المُلحة، التي سيتم التعامل معها، ستكون موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق في صيف 2020، بالإضافة إلى قرار إقالة المدرب "كيكي سيتين".


وأوضحت صحيفة "آس" أنه لدى الإدارة الفنية في برشلونة قائمة أولية من سبعة لاعبين، لن يستمروا في النادي خلال الموسم المقبل.


من المحتمل أن يكون الكرواتي "إيفان راكيتيتش" هو اللاعب الذي سيلي "آرثر ميلو" في مغادرة النادي الكتلوني، وهو في طريقه صوب العودة لإشبيلية.


كما سيغادر مارتن برايثوايت برشلونة بعد أشهر قليلة من قدومه، وهناك عروض سيتم الاستماع إليها بخصوص "أرتورو فيدال" من الدوري الإنجليزي، ومن المحتمل ألا يحصل "جونيور فيربو" على المزيد من الفرص.


بينما من المتوقع أن يجد برشلونة صعوبة أكبر في العثور على فريق جديد للفرنسيين "صامويل أومتيتي" و"عثمان ديمبيلي" ، بسبب تاريخهما المحبط مع كثرة الإصابات.


وتبحث إدارة برشلونة عن تمويل صفقة التعاقد مع مهاجم الإنتر "لاوتارو مارتينيز"، وقد تضطر لبيع أسماء أخرى، ولكن هناك رباعي ذكرت "آس" أنه لا مساس به وهم، "ليونيل ميسي" و"مارك أندريه تير شتيجن" و"فرينكي دي يونج" و"كليمنت لونجليه"، أما البقية فيمكن استخدامهم كحطب لإشعال النار.

أخبار ذات صلة