بنشرقي ومدير أعماله يُقرران مقاضاة إعلامي مصري "ادَّعى" تواجد اللاعب في جلسة خمرية بدبي قبل أيام - البطولة

بنشرقي ومدير أعماله يُقرران مقاضاة إعلامي مصري "ادَّعى" تواجد اللاعب في جلسة خمرية بدبي قبل أيام

م.ذ (البطولة)
03 غشت 2020 على الساعة 14:41

قرَّر ، مهاجم ، مُقاضاة إعلامي مصري بدعوى "بثّ خبر كاذب" حول الدولي المغربي، قِوامه أن اللاعب كان متواجداً في جلسة ليلية في حالة سُكر قبل بضعة أيام بدبي الإماراتية، مُوظِّفاً صوراً "قديمة" وترويجها على أنها حديثة ومرتبطة بالمعطيات التي حَمِلها النبأ.


وأفادت مصادر خاصة لـ"البطولة" بأن هدَّاف الفريق الأبيض ومدير أعماله يعتزمان رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي الذي نشر وتبنَّى الخبر، والذي نفاه اللاعب حسب نفس المصدر، مؤكداً في ذات الوقت أنه لازال متواجداً في المغرب إلى جانب زميله محمد أوناجم.


ومن المُرتقب أن يتوجَّه بنشرقي وأوناجم إلى الديار المصرية فجر الأربعاء القادم، قصد الالتحاق بكتيبة المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، قبل استئناف منافسة "" وكذا مسابقة "" التي يواجه في مربعها الذهبي الرجاء الرياضي.


وقضى اللاعبان المغربيان فترة "الحجر الصحي" في الأشهر القليلة الماضية بأرض الوطن، إثر توقف النشاط الكروي بمصر وتعليق المنافسات القارية على غرار "دوري أبطال أفريقيا" و"كأس الكونفدرالية".


وشكَّل كل من بنشرقي وأوناجم قوة ضاربة في صفوف الزمالك خلال الشطر الأول من الموسم، إذ قادا الفريق إلى حيازة "كأس السوبر المصري" و"كأس السوبر الأفريقي" على حساب الأهلي والترجي التونسي توالياً.

أخبار ذات صلة