بعد رفضه تخفيض راتبه.. الاتحاد السعودي يقضي بـ"منع" أزارو من اللعب في السعودية مستقبلا! - El botola - البطولة

بعد رفضه تخفيض راتبه.. الاتحاد السعودي يقضي بـ"منع" أزارو من اللعب في السعودية مستقبلا!

عماد وهبي (البطولة)
26 يوليوز 2020على الساعة20:10

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اللاعب المغربي ، لن يكون بمقدوره اللعب مرة أخرى، في فريق سعودي، وذلك إثر عدم موافقته على تمديد عقده مع نادي ، لغاية نهاية الموسم الحالي 2019-2020.


وراسل نادي الاتفاق، الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأخبره أن أزارو "لم يوافق على تمديد عقده مع النادي لاستكمال موسم 2019-2020"، وحسب القوانين المعمول بها، فإنه "يمنع على أي ناد في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم 2020-2021، أو أي مواسم تالية لها مع أي لاعب غير سعودي، يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد لموسم 2019-2020".

وبهذا القرار، فإن وليد أزارو، لن يكون بإمكانه اللعب في الدوري السعودي، وفق ما أعلن عنه الاتحاد الكروي في البلاد: "عليه، نود إشعاركم بعدم إمكانية التفاوض أو التعاقد مع اللاعب المشار إليه أعلاه (أزارو) مستقبلا، كما ورد في تعميم الاتحاد المذكور أعلاه".


وكان الاتفاق، قد طلب من المهاجم المغربي تخفيض راتبه، جراء الأزمة التي تسبب فيها فيروس "كورونا"، وإكمال الموسم الحالي، إلا أنه رفض ذلك، الشيء الذي دفع النادي لرفع القضية للاتحاد السعودي، الذي قضى بـ"منع أزارو من اللعب في السعودية مستقبلا".


* إقرأ أيضا |

تجدر الإشارة، إلى أن أزارو، انتقل إلى الاتفاق في يناير 2019، بموجب عقد إعارة لمدة 6 أشهر، وبعد توقف النشاط الكروي، قرر عدم البقاء إلى غاية تاريخ الانتهاء الجديد للموسم، وبالتالي سيعود للنادي المصري.

أخبار ذات صلة