مباريات الجولات الـ4 الأخيرة من الدوري تُجرى في نفس التوقيت .. والجامعة تكشف إمكانية بث بعض مباريات القسم الثاني تلفزياً - El botola - البطولة

مباريات الجولات الـ4 الأخيرة من الدوري تُجرى في نفس التوقيت .. والجامعة تكشف إمكانية بث بعض مباريات القسم الثاني تلفزياً

أ.ر (البطولة)
18 يوليوز 2020على الساعة17:50

تعتزم برمجة مباريات "" انطلاقاً من الجولة الـ27 في نفس التوقيت، بالنسبة للأندية التي تحتل المراتب الخمس الأولى وكذلك تلك التي تشغل المراكز الخمسة الأخيرة.


وقالت الـ"FRMF" إنها ستعلن عن البرنامج الخاص بالدورة الـ27 إلى الدورة الـ30 بعد زوال يوم الـ28 من شهر غشت المقبل، مُشيرةً إلى أنها تحرص من خلال هذه الخطوة إلى إعمال مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأطراف.


كما ذكر المصدر نفسه أن بعض مقابلات "" ستُبرمج في أيام مُخالفة لمواجهات القسم الأول، حتى "يفسح المجال لإمكانية النقل التلفزي لبعض المباريات إذا سمحت الظروف التنظيمية لذلك، خصوصا المتعلقة بالتجهيزات التقنية التي تتوفر عليها ملاعب استقبال هذه المنافسة".


وستستأنف المنافسة الكروية للدوري المحلي في الـ27 من شهر يوليوز الجاري، بإجراء المباريات المؤجلة إلى يوم الثامن من شهر غشت، على أن تُقام الجولة الـ21 إلى غاية الـ26 ما بين 10 و30 غشت المقبل.


وكان الجهاز الوصي على الكرة الوطنية قد أعلن قبل حوالي شهر استئناف النشاط الكروي بالمملكة، بعد حوالي ثلاثة أشهر ونصف من توقفه بفعل وباء "كورونا" المستجد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة