الوداد والرجاء يصطدمان في "مباراة الديربي" يوم الـ26 من غشت على الساعة العاشرة مساءً - El botola - البطولة

أرشيف

الوداد والرجاء يصطدمان في "مباراة الديربي" يوم الـ26 من غشت على الساعة العاشرة مساءً

أ.ر (البطولة)
18 يوليوز 2020على الساعة16:48

بالموازاة مع إصدارها القرارات الخاصة بـ"المباريات العالقة"، أفرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، عن برنامج المباريات المؤجلة وكذا المقابلات التي تندرج في الإطار المتراوح ما بين الجولة الـ21 والـ26، عقب أربعة أشهر من توقف النشاط الكروي بالمملكة.


وحدَّدت جامعة الكرة يوم الـ26 من شهر غشت القادم موعداً لإجراء مواجهة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضييْن، وذلك على الساعة العاشرة مساءً، على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


وفي نزال حارق آخر، سيستقبل الجيش الملكي نظيره الوداد الرياضي برسم الجولة الـ22، وذلك في الـ14 من شهر غشت المقبل، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في تمام الساعة الثامنة مساءً.




كما سيلاقي الوداد أحد منافسيه على الصدارة؛ ويتعلق الأمر بمولودية وجدة، لحساب مؤجل الجولة الـ19، يوم الـ28 من شهر يوليوز الحالي، في العاشرة مساءً، على أن يصطدم الرجاء في مقابلة أخرى ملتهبة بالدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الـ24، يوم الـ23 من شهر غشت، على البساط الأخضر لملعب "دونور"، علماً أن الفريقيْن سيتواجهان في الـ27 من يوليوز الجاري، بعد إقرار اللجنة التأديبية التابعة للجامعة إعادة مباراتهما عن مؤجل الجولة التاسعة.


وقال الجهاز الوصي على الكرة الوطنية إنه "حرص على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص" في برمجة المباريات، حيث ستحصل أندية على أيام راحة مجموعها 13 يوم ما بين الجولتيْن الـ21 والـ26، بينما ستحظى أخرى بـ14 يوماً راحة بين ذات الجولتيْن، على أن تستفيد الفئة الأولى من إجراء مبارتيْن من مبارياتها مساءً سواء في الثامنة أو العاشرة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة