"غضب جديدي" بعد قرار إعادة برمجة مباراة الرجاء و الجماهير تحمل إدارة النادي مسؤولية "خسارة الملف"! - El botola - البطولة

"غضب جديدي" بعد قرار إعادة برمجة مباراة الرجاء و الجماهير تحمل إدارة النادي مسؤولية "خسارة الملف"!

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
18 يوليوز 2020على الساعة13:10

عبرت جماهير نادي ، عن استيائها مباشرة بعد قرار إعادة برمجة مباراة ، برسم مؤجل الجولة التاسعة من .



و أكدت الجماهير الدكالية، أن إدارة النادي تتحمل المسؤولية بشكل أساسي، مشيرة إلى أن طريقة تعاملها مع الملف، جعلت الموقف الرجاوي أقوى، ما دفع اللجنة القضائية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إصدار قرار "إعادة برمجة اللقاء".



واعتبر أنصار الجديدة، أن القرار لم يكن "منصفا"، كما أن معطيات البلاغ الذي كشفت عنه الجامعة، تضمن نقاطا متعلقة بالطرف الرجاوي، في حين تم إقصاء كل ما يدافع عن حقوق الجديدة، ما يعكس سوء تعامل المكتب المسير لـ"DHJ" مع القضية ككل "حسب قولهم".



و في سياق ذي صلة، طالب هؤلاء الأنصار من إدارة ناديهم، استئناف قرار اللجنة القضائية، ومواصلة الدفاع عن حقوق الفريق للظفر بنقاط اللقاء دون إعادته، في ظل نزول اللاعبين للملعب إلى جانب الحكام، وعدم حضور الفريق الضيف، "على حد تعبيرهم دائما".


و أثارت المباراة المذكورة، ضجة "كبيرة" خلال الآونة الأخيرة، بعد أن كانت الرجاء قد رفضت اللعب بسبب تواجدها في الجزائر، لالتزامها بالمشاركة في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا و كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام كل من مولودية الجزائر و شبيبة القبائل.

أخبار ذات صلة