عمراني: "لم نسرق الفوز من الوداد و فخور بما قدمه لاعبو الدفاع" - El botola - البطولة

عمراني: "لم نسرق الفوز من الوداد و فخور بما قدمه لاعبو الدفاع"

ا . ن ( البطولة )
16 فبراير 2020على الساعة13:45

عبر عبد القادر عمراني، مدرب فريق ، عن سعادته الكبيرة بالمجهود الذي بذله اللاعبون، في المقابلة التي جمعتهم بنادي ، لحساب الجولة 16 من ""، مشددا في الآن ذاته، على كون فريقه لم يسرق الفوز من ميدان المتصدر.


وأكد المدرب الجزائري، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن كتيبته أبانت عن علو كعبها، حيث قال: "فخور بما قدمه اللاعبون، خصوصا من ناحية التنظيم والإنضباط التكتيكي، وكذا القتالية، و في الأخير هم لم يسرقوا الفوز من الخصم".


وأضاف: "أظن أننا توجنا عمل أسبوع كامل من التحضيرات بهاته النتيجة، وأود أن أشير للوقع الإيجابي للمعسكر الذي أقمناه بمراكش على اللاعبين، وأحب أن أشكر المعد البدني على مجهوداته الكبيرة".


واسترسل: "انتصار اليوم سيعطي دفعة معنوية معنوية للاعبين، خصوصا وأنه جاء ضد فريق الوداد الذي يعلم الجميع أنه متصدر الترتيب، ومن أقوى الفرق الوطنية".


وأكمل المدرب صاحب 64 سنة حديثه بقوله: "حينما قدمت لتحمل المسؤولية، كنت أعرف صعوبة المهمة، لكن ولله الحمد، اللاعبون بدأوا باستيعاب طريقة وحجم العمل، ونحن الآن نحصد ثمار هذا المجهود".


وأنهى مدرب الدفاع الجديدي كلامه، بشكره للاعبين على قتاليتهم وانضباطهم دفاعيا وهجوميا، ما ساهم في تحقيق انتصار مهم، من قلب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


جدير بالذكر، أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، كان قد تمكن يوم أمس من تحقيق انتصار مهم على مضيفه الوداد الرياضي، بنتيحة هدف لصفر، من تسجيل اللاعب مسوفا سايمون، في المقابلة التي أجريت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.

أخبار ذات صلة