الجامعة تصدر مجموعة من العقوبات الجديدة في حق الوداد و الرجاء بعد مباراة الديربي - البطولة

الجامعة تصدر مجموعة من العقوبات الجديدة في حق الوداد و الرجاء بعد مباراة الديربي

ن . ج (البطولة)
26 دجنبر 2019 على الساعة 19:06

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب و الروح الرياضية التابعة مساء يومه الخميس مجموعة من العقوبات في حق فريقي و الرياضيين، بعد المواجهة التي جمعت الطرفين، برسم الجولة العاشرة من .


و فيما يلي لائحة القرارات:


 توقيف إبراهيم النقاش، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 53 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 50 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية أدت إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق الرجاء لمدة أربع دقائق وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

 تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 5 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات


جدير بالذكر أن مباراة الديربي كانت قد انتهت بفوز النسور، بهدف دون رد من توقيع المهاجم حميد أحداد.

أخبار ذات صلة