سلامي: "أحداد سيغيب عن مباراة شبيبة القبائل بسبب الإيقاف..و لا خيار لنا سوى تحقيق الإنتصار" - El botola - البطولة

سلامي: "أحداد سيغيب عن مباراة شبيبة القبائل بسبب الإيقاف..و لا خيار لنا سوى تحقيق الإنتصار"

منصف عدي/عبد المالك يميني (البطولة ـ الدارالبيضاء)
26 دجنبر 2019على الساعة14:09

أكد جمال سلامي مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد الخامس في الدارالبيضاء، أن مباراة الجزائري، تعتبرا منعطفا مهما بالنسبة لفريقه، ونتيجتها مهمة في مشوار البحث عن بطاقة العبور للدور الموالي في .


وأشار المدرب الرجاوي إلى أن الفريق الأخضر يتقاسم المركز الثاني في المجموعة الرابعة مع ضيفه الجزائري، مما سيجعل المباراة قوية وصعبة على الطرفين، إذ سيبحث كل فريق عن نتيجة إيجابية، تخدم مصلحته في "سباق المجموعة".


وأردف قائلا: "نعلم جيدا صعوبة مهمتنا خاصة و الفريق الجزائري سيستقبلنا مباشرة بعد هذه المباراة في الجزائر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، لذا يجب علينا ضمان نقاط المباراة غدا من أجل الذهاب إلى هناك في وضعية أفضل، للإقتراب أكثر من التأهل".


وأضاف المتحدث المذكور دائما: "حميد أحداد سيغيب عن المقابلة، بسبب الإيقاف، والتشكيلة الرسمية ستشهد بعض التغييرات، لكن لدي كل الثقة في اللاعبين من أجل تقديم مستويات تليق بإسم الرجاء".



وختم حديثه مؤكدا أن فريقه يستحق الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في المسابقة القارية، قائلا: "الرجاء فريق كبير وعالمي، ويستحق مواصلة الرحلة في العصبة، التي تعتبر من بين أهم المسابقات في القارة الإفريقية".


ويذكر أن المقابلة تجرى يوم غد الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أخبار ذات صلة