بيتسو: "لم أوقع بعد على تجديد عقدي مع سان داونز.. وأنا على علمٍ بأن الوداد بدون مدرب حاليًا" - El botola - البطولة

بيتسو: "لم أوقع بعد على تجديد عقدي مع سان داونز.. وأنا على علمٍ بأن الوداد بدون مدرب حاليًا"

ج. ف (البطولة)
14 يناير 2020على الساعة23:31

سلّط موقع "kickoff" الجنوب إفريقي الضوء على مستقبل المدير الفني، بيتسو موسيماني، الذي ينتهي عقده مع في يونيو المقبل، حيث اعترف صاحب الـ55 عاماً في وقت سابق بوجود محادثات رسمية بينه وبين إدارة النادي من أجل تمديد عقده لسنوات إضافية.

وعنون الموقع تقريره متسائلًا: "لما تأخر تجديد عقد بيتسو موسيماني؟"، ثم حاول الإجابة على تسؤاله عبر التواصل مع المدرب نفسه، والذي يسعى للتركيز حاليًا على الدوري المحلي، بعد إتمام مهمته القارية، بضمان تأهل فريقه إلى ربع نهائي (في مجموعة الوداد).

وتولى بيتسو الإشراف على ماميلودي سان داونز في ديسمبر 2012، حيث نجح في انتشاله من المراكز المتأخرة في ترتيب الدوري، وقاده في السنوات الموالية لتحقيق الألقاب محليًا وقاريًا.

وسُئل المدرب الجنوب إفريقي عن سبب تأخره في التجديد مع سان داونز، وإمكانية ارتباطه بتدريب بعد ساعات من استغنائه عن المدرب الصربي، زوران مانولوفيتش.

وصرح بيتسو موسيماني لموقع "kickoff" المحلي موضحًا: "لا، لم نوقّع بعد (على تجديد العقد مع سان داونز)، وأنا على علمٍ بأن الوداد الرياضي من دون مدرب حاليًا"

وتابع متحدثًا عن أسباب تأخره في التجديد مع سان داونز: "تجديد العقد ليس مسألة مالية، يمكنني أن أضمن لك ذلك. لا يمكن أن تكون أبدًا مالية، أولاً، أنا لم أخرج مطلقًا في الصحف لطلب الزيادة أو إظهار طمعي. قضيت 7 سنوات هنا ولست ذلك الشخص الذي سيقول: إسمع، بعد الفوز باللقب، هل يمكنك تعديل عقدي؟"

وأضاف: "فزت بالعديد من الكؤوس ولم يسبق لي أبدًا أن طلبت زيادة راتبي أو أي شيء من هذا القبيل. أنا شخص محترف، لهذا اخترت الاحتفاظ بهذا (عقدي الحالي) حتى نهايته"


ثم اختتم كلامه قائلًا: "إنها فقط بعض المبادئ التي يجب أن نتفق عليها، لأنني رجل مبادئ."