"صمود الوداد" يُقلق مشجعي "بافانا بافانا" قبل مواجهة المغرب في كأس أفريقيا

(البطولة)

أكد مدرب ، بيتسو موسيماني، أحقية في بلوغ نهائي ، بعد تمكنه من انتزاع التعادل من قلب بريتوريا، بصمود كبير من الناحية التكتيكية، وقتالية لاعبيه على كل الكرات طيلة 90 دقيقة.

كما توجه مدرب الفريق الجنوب إفريقي إلى غرفة ملابس الوداد بعد صافرة النهاية، حيث قام بـ"تهنئة" صديقه فوزي البنزرتي ولاعبيه بعد صعودهم إلى المباراة النهائية من عصبة الأبطال.

وأشاد النقاد والمحللون الذين تابعوا لقاء الأمس، بالتنظيم الرائع للفريق المغربي وصلابته أمام الاندفاع القوي لـ"برازيل أفريقيا" من أجل تسجيل هدف على الأقل، حيث حافظ نصير ورفاقه على نظافة شباكهم، مع حصولهم على فرصٍ حقيقية من المرتدات، لم يُترجمها باباتوندي وآخرون إلى أهداف.

واعترف أنصار ماميلودي سان داونز -الذين حجّوا بكثافة إلى الملعب بتذاكر مجانية-، بقوة الكرة المغربية عامةً، والوداد الرياضي خاصةً، ما دفع الكثيرين لإبداء تخوفهم من المواجهة التي ستجمع منتخب بلادهم، ، بالمنتخب الوطني في .

ومن بين التعليقات المثيرة للانتباه، قال أحد مشجعي منتخب جنوب إفريقيا: "من المقلق أن البافانا بافانا لن يهزموا المغرب في كأس أفريقيا 2019، مثل سان داونز التي لم يقوَ على هزم الوداد، وهو فريق مغربي."

أهم الأخبار

آخر المستجدات