خليلوزيتش يصل إلى المغرب بعد قضائه "الحجر الصحي" بالعاصمة باريس - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش يصل إلى المغرب بعد قضائه "الحجر الصحي" بالعاصمة باريس

أ.ر (البطولة)
18 يوليوز 2020على الساعة16:25

عاد ، مدرب ، اليوم السبت، إلى المغرب، بعد قضائه لفترة "الحجر الصحي" التي امتدت لعدة أشهر بالعاصمة الفرنسية باريس، إثر توقف المنافسات الكروية جراء وباء "كورونا" المستجد.


وحطَّ المدير الفني البوسني الأصل الرِّحال بمطار سلا - الرباط، بعد بضعة أيام من قرار السلطات المغربية القاضي بفتح حدودها في وجه الأجانب المقيمين بأرض الوطن وكذا المواطنين العالقين خارج الديار.


ومن المُنتظر أن يشرع الناخب الوطني في تهيئ تصوره وبرنامجه الخاص بالمستقبل القريب لـ"أسود الأطلس"، والذي من المرتقب أن تتخلله مباريات ودية ورسمية بعد عودة العجلة الكروية إلى الدوران.


وينكب خليلوزيتش على رصد ومتُابعة مستويات اللاعبين المغاربة المُحترفين في الدوريات الأوروبية التي استُأنفت في الآونة الأخيرة، على غرار "الدوري الإسباني" و"الدوري الإنجليزي الممتاز" و"الدوري الإيطالي".


ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا" 2022 بالكاميرون، بذات الرصيد من النقاط (4) مع المنتخب الموريتاني، بينما يأتي في المجموعة التاسعة لحساب تصفيات "كأس العالم" بقطر سنة 2022، إلى جانب السودان وغينيا ثم غينيا بيساو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة