تقارير | بعد اقتراب انتقاله للإنتر .. تشيلسي يفرط في خدمات حكيمي بعد الفشل في التعاقد معه - El botola - البطولة

تقارير | بعد اقتراب انتقاله للإنتر .. تشيلسي يفرط في خدمات حكيمي بعد الفشل في التعاقد معه

إسماعيل نعمان
28 يونيو 2020على الساعة21:13

لا زال مستقبل ، لاعب ريال مدريد، الذي تمت إعارته لصفوف خلال الموسمين الكرويين الماضين، يسيل الكثير من المداد في جل الصحف العالمية، ويلقى متابعة واهتماما كبيرين من قبل العديد من الأطراف.


ويحظى خريج مدرسة "الكاستيا" باهتمام كبير من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بعد انتقاله لملعب "السيغنال إيدونا بارك"، وبصمه على عروض كروية "ممتازة"، سمحت له بوضع اسمه ضمن خانة أفضل اللاعبين بمركزه في العالم.


* إقرأ أيضا |

وأشارت صحيفة "سكاي" الإيطالية قبل أيام، أن حكيمي فضل عرض من أجل الانتقال له خلال الميركاتو الصيفي، مقابل 40 مليون يورو، بعقد يمتد لخمسة سنوات مقبلة، وبراتب يصل لخمسة ملايين يورو.


وفي الوقت الذي خلف فيه تحليق الموهبة المغربية صوب سماء العاصمة الإيطالية بشكل شبه رسمي، ردود أفعال كثيرة، بين مؤيد للصفقة ومشكك في نجاحها، فإن تقارير إعلامية بريطانية، قد كشفت عن تفريط فريق ، بضم حكيمي في ظهير "الأسود".

وأوضحت صحيفة "إكسبريس"، أن مسؤولي النادي اللندني قد فرطوا في صفقة "مستقبلية" كان بإمكانها تعزيز الجبهة الدفاعية لـ"البلوز"، والتي تشهد تواجد الإسباني ماركوس ألونسو، واقتراب التحاق بين تشيلويل، ظهير .


وفي السياق ذاته، أوردت صحيفة "آس" الإسبانية، الأسباب التي دفعت اللاعب ذو 21 ربيعا لاختيار محطة إنتر عوض الاستمرار مع دورتموند و، أو الموافقة على عروض ، و.


* إقرأ أيضا |

وأرجعت الصحيفة اختيار حكيمي لنادي الإنتر لاقتناعه بمشروع النادي الرياضي، ولعدم رغبته في تقمص دور البديل الجاهز لـ، اللاعب المفضل لدى .


وشددت "آس" على أن الجانب المادي كان له دور مهم في نقل المغربي لملعب "جيوسيبي مياتزا"، حيث اقترح مسؤولو الإنتر راتب خمسة ملايين يورو سنويا، وهو رقم أعلى بكثير من الذي يحصل عليه في ريال مدريد.


ووقع المغربي ذو الـ21 سنة على عام "تاريخي" رفقة "أسود الفيستيفاليا"، حيث تمكن خلال الموسم الكروي الحالي من لعب 45 مباراة (في جميع المسابقات)، سجل خلالها 9 أهداف وتمكن من صنع 10 آخرين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة