حكيمي إلى الإنتر.. أسباب دفعت أشرف لاختيار الفريق الإيطالي ورفض العودة إلى ريال مدريد - El botola - البطولة

حكيمي إلى الإنتر.. أسباب دفعت أشرف لاختيار الفريق الإيطالي ورفض العودة إلى ريال مدريد

جمال ملكي (البطولة)
27 يونيو 2020على الساعة14:11

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، يومه السبت، ما أشارت إليه شبكة "سكاي" أمس الجمعة، وأوضحت أن النجم المغربي، ، بات قريبا من التوقيع في كشوفات الإيطالي، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات.


وكشفت "آس" في تقريرها، الأسباب التي دفعت حكيمي لاختيار الإنتر، وعدم العودة إلى . ولعل أول سبب، هو رغبة أشرف في اللعب كأساسي، حيث أخبر مسؤولي النادي الملكي، بأنه لن يعود إلى "سانيتاغو بيرنابيو"، ليصبح بديلا للإسباني ، الأخير يُعتبر كعنصر "لا يمكن الاستغناء عنه"، من طرف المدرب ، وهو ما دفع "الميرينغي" للاستماع إلى العروض التي سيتوصل بها، حيث كانت 3 أندية مهتمة بخدماته: ، الإنتر، .


* إقرأ أيضا ||

أما فيما يخص اللاعب، فإنه اختار الإنتر، كونه تلقى ضمانات من المدرب أنطونيو كونتي، الأخير أكد للنجم المغربي، بأنه سيلعب كأساسي، في خطة تضم 3 مدافعين، كما أن الفريق الإيطالي، يطمح للعودة إلى الواجهة مستقبلا، ويعمل على استعادة "هيبته" في إيطاليا أولا، وأوروبا ثانيا، كما لا تستبعد "آس"، إمكانية عودة أشرف إلى الريال مستقبلا.


من جانب آخر، فإن الجانب المادي، كان محفزا لحكيمي، حيث سيوقع عقدا لمدة 5 مواسم، وسيتقاضى راتبا سنويا قدره 5 ملايين يورو، وهو رقم أعلى بكثير، من الذي يحصل عليه في ريال مدريد.

ونظرا لكل هذه العوامل، فإن ريال مدريد لم يكن قادرا على إقناع أشرف حكيمي بالبقاء، خاصة أنه سيُنعش خزينة النادي بمبلغ مالي مهم، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة، في الأيام القليلة القادمة.


تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي، يخوض يومه السبت، مباراته الأخيرة مع ، الفريق الذي لعب له كمعار لمدة موسمين.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة