مدرب بايرن ميونيخ: "لست مُهتماً بوضعية أشرف حكيمي .. والوقت غير مناسب للحديث عن الميركاتو" - El botola - البطولة

هانز فليك

مدرب بايرن ميونيخ: "لست مُهتماً بوضعية أشرف حكيمي .. والوقت غير مناسب للحديث عن الميركاتو"

أيوب رفيق (البطولة)
26 يونيو 2020على الساعة17:54

قال هانز فليك، مدرب ، إنه لا يكثرت لوضعية المغربي ، المُعار إلى من ، تعليقاً على الأنباء التي ربطت اللاعب بإمكانية الانضمام إلى بطل "" في الميركاتو الصيفي، بعد تألقه مع "أسود الفيستيفاليا".


وتحدَّث قائد العارضة الفنية للفريق البافاري إلى وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قائلاً: "حكيمي يُزاول في الوقت الحالي في صفوف بوروسيا دورتموند وعقده يعود إلى ريال مدريد، إن وضعيته لا تهمني، الوقت غير مناسب للحديث عن سوق الانتقالات".


"لا أريد أن يتم إقحامي في أي نقاش، أثق كثيراً في زامورا (المدير الرياضي لبايرن ميونيخ)، لدينا علاقة وطيدة، وأنا مؤمن بأننا سنحظى بفريق عظيم"، يستطرد المدرب الذي عوّض الكرواتي نيكو كوفاتش، في الموسم الجاري، وقاد رفاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى الحفاظ على لقب "البوندسليغا" للمرة الثامنة توالياً.





وتأتي هذه التصريحات، بالموازاة مع التقارير الإعلامية التي أشارت إلى إعطاء حكيمي موافقته على التوقيع في كشوفات ، واقتراب هذا الأخير من الاتفاق مع "الميرينغي" على شراء عقد المغربي، وذلك بقيمة مالية تصل إلى 40 مليون يورو، مع راتب سنوي يفوق خمسة ملايين يورو للاعب.


ويقضي صاحب الـ21 سنة أفضل مواسمه على الإطلاق في مساره الكروي الفتي، حيث أحرز تسعة أهداف وأهدى 10 تمريرات حاسمة، في مسابقتيْ "دوري الدرجة الأولى الألماني" و"دوري أبطال أوروبا".


هذا وتبلغ القيمة المالية لحكيمي في بورصة اللاعبين إلى 54 مليون يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت"، بينما يمتد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية إلى صيف سنة 2022.

أخبار ذات صلة