إدارة أولمبيك آسفي تستعد لمجالسة اللاعبين المنتهية عقودهم متم الموسم الحالي .. والجماهير تطالب بعدم التفريط في الركائز الأساسية للفريق - البطولة

إدارة أولمبيك آسفي تستعد لمجالسة اللاعبين المنتهية عقودهم متم الموسم الحالي .. والجماهير تطالب بعدم التفريط في الركائز الأساسية للفريق

منصف عدي (البطولة)
26 يونيو 2020 على الساعة 15:54

علمت "البطولة" من مصدر خاص أن إدارة نادي تستعد في قادم الأيام، لمجالسة اللاعبين المنتهية عقودهم متم الموسم الرياضي الحالي، بعد أن تحدد بشكل رسمي مصير النشاط الكروي في المملكة، باستئناف مباريات البطولة الإحترافية في 12 غشت القادم.


و ترددت الإدارة في أكثر من مناسبة، خلال الآونة الأخيرة، حول مجالسة اللاعبين، لدراسة مستقبلهم مع النادي، بعد أن اعتبرت أن المسألة مرتبطة بالقرار النهائي للجامعة و الجهات المختصة حول مصير البطولة هذا الموسم، والتي كانت قد تقرر تعليقها منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء كورونا "كوفيد 19".


وتتضمن لائحة اللاعبين المنتهية عقودهم في نهاية الشهر الحالي، بعض الركائز الأساسية للفريق، أبرزها "المهاجم الإيفواري كوفي بوا، والبرازيلي كلاوديو رفاييل دي سانتوس، ولاعب وسط الميدان زكرياء الهلالي، والمدافع المهدي عطوشي، إلى جانب الحارس أحمد مروان بساك".


و في سياق متصل، أطلقت الجماهير المسفيوية "هاشتاغ" و غيره من الصور والمنشورات في مواقع التواصل الإجتماعي، التي طالبت من خلالها الإدارة بعدم التفريط في الركائز الأساسية للفريق، خلال "الميركاتو الصيفي"، وتعزيزه بأسماء جديدة لسد الفراغات بهدف إيجاد تركيبة بشرية مثالية، تنافس في المراتب الأولى محليا وقاريا، بدل الدخول في حسابات أسفل الترتيب "حسب وصفها".


ويذكر أن "القرش المسفيوي"، يحتل المرتبة 13 في سلم ترتيب هذا الموسم، برصيد 21 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و 12 تعادل، فيما تذوق طعم الهزيمة في 4 مناسبات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة