الكعداوي لـ"البطولة": "من الصعب علينا كلاعبين الإستعداد بشكل تام للدوري في شهر واحد من التداريب بعد توقف دام لأزيد من 3 أشهر" - البطولة

الكعداوي لـ"البطولة": "من الصعب علينا كلاعبين الإستعداد بشكل تام للدوري في شهر واحد من التداريب بعد توقف دام لأزيد من 3 أشهر"

منصف عدي (البطولة)
25 يونيو 2020 على الساعة 12:40

أكد أيوب الكعداوي لاعب فريق، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن عددا كبيرا من اللاعبين، سيجدون صعوبة في العودة إلى مستواهم المعهود خلال شهر واحد فقط قبل استئناف مباريات .


وأشار اللاعب ذو الـ28 ربيعا، إلى أن التوقف لأزيد من 3 أشهر بسبب تعليق الأنشطة الرياضية، في ظل تفشي وباء كورونا و قرار فرض الحجر الصحي، جعل اللاعبين يضطرون لخوض التداريب المنزلية فقط، معلقا بالقول: "التدرب في المنزل لن يساعد اللاعب على الحفاظ على طراوته البدنية بشكل تام، إلى جانب أن التمرن في الملعب هو أساس الجوانب التكتيكية و الجماعية".


وأردف قائلا: "توقف لمدة طويلة كهذه، سيجعل اللاعب يحتاج لأكثر من شهر لكي يكون جاهزا بشكل جيد، لخوض المباريات الرسمية. المهمة لن تكون سهلة وتحتاج منا مجهودات مضاعفة، والأهم هو تفادي الإصابات قدر الإمكان".


ويذكر أن الأندية الوطنية بدأت تدريباتها اليوم الخميس بشكل فردي، بقرار من الجهات المختصة، والتي ستمتد لـ10 أيام قبل الإنتقال لمرحلة التداريب الجماعية، استعدادا لاستئناف مباريات البطولة الإحترافية يوم 12 غشت القادم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة