تأكيدا لما ذكرته "البطولة" قبل أيام .. إدارة الرجاء تعلن عن سلبية تحاليل "فيروس كورونا" التي خضع لها لاعبو وموظفو النادي - El botola - البطولة

تأكيدا لما ذكرته "البطولة" قبل أيام .. إدارة الرجاء تعلن عن سلبية تحاليل "فيروس كورونا" التي خضع لها لاعبو وموظفو النادي

إسماعيل نعمان
24 يونيو 2020على الساعة20:57

أعلن فريق الرجاء الرياضي، اليوم الأربعاء، أن تحاليل فيروس "كورونا" التي خضع لها لاعبو وموظفو النادي قد جاءت سلبية، وهو ما كشفته "البطولة" في إحدى موادها السابقة.


وتوصلت إدارة "النسور" بنتائج الإختبارات التي أجريت يوم السبت الماضي على معظم مكونات النادي من لاعبين وطاقم فني وطبي وإداري، وهي التحاليل التي كشفت عن عدم وجود أي حالة إيجابية مصابة بالوباء.


وكان النادي الأخضر قد أجرى الاختبارات الخاصة بوباء "كورونا" وسط احترام تام للبروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبهدف استئناف التداريب التي ستنطلق ابتداءا من يوم غد الخميس.



وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، وبتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والسلطات المختصة عن عودة الأندية الوطنية للتداريب، انطلاقا من يوم غد الخميس، في أفق استئناف باقي المقابلات الخاصة بـ"البطولة الاحترافية" يوم 24 من الشهر المقبل.


ويحتل زملاء محسن متولي المرتبة السادسة في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 28 نقطة من أصل 15 مقابلة، جمعها من 8 انتصارات، 4 تعادلات وثلاث هزائم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة