فصيل "الإيغلز" يهنئ "غرين بويز" بمناسبة الذكرى الـ15 لتأسيسهم و يؤكد على الوحدة خدمة لـ"كيان الرجاء" - El botola - البطولة

فصيل "الإيغلز" يهنئ "غرين بويز" بمناسبة الذكرى الـ15 لتأسيسهم و يؤكد على الوحدة خدمة لـ"كيان الرجاء"

عصام فضولي
21 يونيو 2020على الساعة15:05

تقدَّم فصيل "الإيغلز" المساند لنادي الرجاء الرياضي، بالتهنئة لنظيره في المدرج الجنوبي "غرين بويز" بمناسبة احتفال الثاني بالذكرى الـ15 لتأسيسه، متمنيا له "المزيد من الوفاء و العمل في سبيل النادي الأخضر "، وفقاً للتدوينة التي نشرها "الإيغلز" عبر صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي "فايسبوك".


وجاء في منشور فصيل "الإيغلز" الذي رأى النور سنة 2006 : " نبارك لإخواننا في المدرج الجنوبي مجموعة الغرين بويز الذكرى الخامسة عشرة لتأسيسهم، مزيدا من الوفاء والعمل في سبيل الرجاء. وهي فرصة لنؤكد تشبثنا بالعمل المشترك من أجل حماية الكيان. أقوياء ببعضنا البعض وقوة الرجاء في اتحادنا".


هذا ونشر فصيل "غرين بويز" الذي تأسس صيف سنة 2005 كأول مجموعة رجاوية، مقطع فيديو على صفحته في "فايسبوك" حمل عنوان "جينا و جبنا" تضمن عبارات تجسد لمحطات هامة من تاريخ المجموعة منذ تأسيسها إلى اليوم.


يذكر أن الفصيلين الرجاويين يتنافسان منذ سنين في دعم و تحفيز النادي الأخضر على تحقيق الانتصارات و الألقاب عبر تيفوهاتهم و أهازيجهم الذي وصل صدى بعضها للعالمية.

أخبار ذات صلة