شوبير ينتقد الأندية المصرية المعارضة لعودة الدوري ويعلق قائلا: "البطولة المغربية ستعود والفرق هناك ستغدو جاهزة بدنيا .. هتعملوا ايه ساعتها!" - El botola - البطولة

أحمد شوبير

شوبير ينتقد الأندية المصرية المعارضة لعودة الدوري ويعلق قائلا: "البطولة المغربية ستعود والفرق هناك ستغدو جاهزة بدنيا .. هتعملوا ايه ساعتها!"

إسماعيل نعمان
24 يونيو 2020على الساعة11:18

تغشى مسألة عودة "الدوري المصري" لكرة القدم الكثير من الضبابية والتعتيم، بعد إعلان العديد من الأندية على رأسها الزمالك عن رفعها لراية العصيان في وجه استئناف ما تبقى من مباريات.


ورغم أن الحكومة المصرية قد أكدت بأن عودة النشاط الكروي هو قرار لا رجعة فيه، فإن استئناف الدوري من عدمه لا زال يرزح نحو مستقبل مجهول، خصوصا بالنسبة للأندية المقبلة على المسابقات القارية على غرار و.


ودفع قرار إعلان عودة الكرة للدوران في المملكة المغربية العديد من الإعلاميين والفاعلين الرياضيين ببلد "الفراعنة" للتحذير من التأثير الكبير لعدم انتظام الأندية المصرية المقبلة على المباريات القارية في التداريب، في ظل الوضوح الذي يعرفه مخطط الفرق الوطنية فيما يخص استكمال مرانها الفردي ثم الجماعي.


وكان أحمد شوبير، الإعلامي وحارس مرمى منتخب مصر الأسبق، آخر المنبهين لعودة الأندية المغربية لاستئناف تدارييها بدءا من يوم الخميس المقبل حسب قرار للجامعة الملكية، وبتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وكذا السلطات المختصة.


وقال شوبير في تصريح في برنامجه الخاص على قناة "أون سبورت": "يا باشوات، الدوري المغربي سيعود، والأندية التي سنقابلها قاريا ستكون جاهزة فنيا وبدنيا، فماذا سنفعل في ذلك الوقت".


وأضاف: "الاتحاد الأفريقي ألزم الفرق الأربعة بعمل مسحات خاصة بفيروس "كورونا"، ثم الاستعداد لأنه لن يلغي أو يؤجل بطولاته".


يذكر أن دور النصف النهائي من "" لهذا الموسم سيشهد صداما مغربيا-مصريا خالصا، حيث سيواجه نظيره الأهلي، في حين سيكون على موعد مع الزمالك في تكرار لنهائي نسخة 2002.

أخبار ذات صلة